بدجت لتأجير السيارات تضيف سيارات رينو إلى أسطولها

مؤشر الخميس ٢٨/أكتوبر/٢٠٢١ ٠٨:٥٤ ص
بدجت لتأجير السيارات تضيف سيارات رينو إلى أسطولها

مسقط - الشبيبة

مسقط: في شراكة مع رينو عُمان، أضافت شركة بدجت لتأجير السيارات الرائدة في سلطنة عمان مؤخرًا مجموعة واسعة من طرازات رينو إلى أسطولها ومن ذلك رينو داستر، رينو سيمبل ورينو كوليوس.

وذكر مسؤول في رينو عُمان: "يسعدنا أن نوفر طرازات رينو لأسطول بدجت لتأجير السيارات خاصة وأن سيارات رينو تحظى بشعبية كبيرة بين عملاء وكالة تأجير السيارات. لا تزال طرازات رينو هي الخيار الأكثر تفضيلاً للشركات وأساطيل تأجير السيارات وكذلك العائلات. توفر سيارات رينو، المجهزة بأحدث التقنيات والابتكارات، أداءً وقوة كبيرة وكفاءة في استهلاك الوقود ".

بدأت شركة بدجت لتأجير السيارات عملها في عمان منذ عام 1981 وكانت أول شركة عالمية لتأجير السيارات تبدأ عملياتها في عمان. تعتبر شركة بدجت عُمان وكالة تأجير السيارات الوحيدة في السلطنة التي تقدم مجموعة واسعة من السيارات ذات العلامات التجارية الأفخم لعملائها الكرام. قال الفاضل/ فهد البلوشي، مدير الأسطول في بدجت لتأجير السيارات: "تشتهر سيارات رينو بتصاميمها وتقنياتها الفرنسية الرائدة وقدرتها على توفير التكاليف ونفقات الصيانة وهي ميزات تناسب نوعية عملائنا".

رينو داستر

تتمحور قيم السيارة الرياضية متعددة الاستخدام الجذابة حول القوة وأداء المهام والسلامة. تتميز رينو داستر بالمحرك القوي والتصميم العصري الجذاب والمقصورة المريحة والواسعة، وهي متوفرة بمحرك 1.6 لتر دفع ثنائي و2.0 لتر دفع رباعي بأنماط قيادة لداخل المدن والقيادة الرياضية. تعكس خصائص رينو المتأصلة في القوة وقدرة سيارات الدفع الرباعي، وتتميز طرازات داستر بمحرك قوي وتصميم عصري جذاب ومقصورة مريحة وواسعة، بالإضافة إلى القوة والقدرة على أداء المهام والسلامة لتلبية تطلعات المشترين.

تتميز سيارات رينو داستر الرياضية بمحركات قوية سعة 1.6 لتر دفع ثنائي و2.0 لتر دفع رباعي -لعُشّاق الطرق الوعرة. كما أن لديها ناقل حركة أوتوماتيكي متقدم بأداء متميز واقتصاد كبير في استهلاك الوقود وانبعاثات منخفضة لثاني أكسيد الكربون لمواكبة الاتجاهات العالمية والاحتياجات الحالية.

هي واحدة من طرازات رينو المشهورة التي تتميز بالقوة والأداء والسلامة، وتضيف رينو داستر الجديدة المزيد من الروعة والأناقة علاوة على مواصفاتها المميزة. تقدم السيارة الرياضية تجربة قيادة رائعة على الطرق، وهي مجهزة بنفس القدرة على الطرق الوعرة وسعرها في المتناول لتنافس مثيلاتها من السيارات الأخرى في السوق.

رينو داستر بإصداري "أوربان" و "سبورت" المجهزين بقدرات السيارات الرياضية الفائقة وميزات محسّنة تم تصميمها للتعبير عن ميول وتفضيلات مالكها. إنها مجهزة بالعديد من الميزات البارزة والتحسينات التكنولوجية، فمن المؤكد أنها ستضع معايير جديدة لفئتها في عُمان. تشمل الميزات الإضافية لإصدار "أوربان" العصري من رينو داستر، وهو طراز ثنائي الدفع 4 × 2، تشمل مواصفاته وجود عتبة الباب، وعتبة لصندوق الأمتعة، وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة، وعتبة صعود جانبية. يتميز الإصدار الرياضي " سبورت" من رينو داستر الرباعي الدفع 4 × 4 بامتداد الجناح، وعتبات على الأبواب، وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة إلى جانب ميزات مثل الاختيار من ثلاثة وضعيات قيادة.

تتميز داستر الجديدة المريحة في أي تضاريس، بألواح سقف تفي بأعلى المعايير من حيث الصلابة. أما في الرحلات مع الأصدقاء، يمكن نقل معدات الترفيه بأمان تام.

رينو كوليوس

تميز رينو كوليوس بجاذبيتها وميزاتها الفائقة وكونها بها العديد من سمات السلامة، وقد لاقت اقبالا من الجميع في عُمان. بفضل مظهرها الرياضي، والواجهة الأمامية القوية، والمقاعد الفسيحة، والخطوط المزينة بالكروم، تتيح رينو كوليوس للمالكين القيام برحلتهم بثقة واقتدار.

من بين التحسينات التي طرأت على طراز رينو كوليوس LE كشافات ضباب LED جديدة مع تطعيمات على حواف الكشافات من الكروم وعجلات ألمنيوم Kavea جديدة مقاس 19 بوصة وشبك أمامي جديد متألق. تم تعزيز مقاعد رينو كوليوس SE بتنجيدات من الجلد رمادية اللون، ومساند رأس أمامية قابلة للتعديل، ومقاعد خلفية سهلة الطي بلمسة واحدة مع إمالة بمرحلتين ومقاعد بتحكم آلي، ومقاعد بتحكم آلي لكل من السائق والراكب الأمامي، وعجلات من سبائك الألومنيوم "أرجونوت" بلونين مقاس 18 بوصة. تم تزويد السيارة بمرايا الرؤية الخلفية القابلة للطي مع قفل الباب ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي. كما أنها مجهزة بتشغيل تطبيق أبل كاربلاى واندرويد أوتو.

بفضل المحرك الجديد القوي والعالي الأداء والمزيد من التقنيات والتجهيزات في السيارة، تُجسّد رينو كوليوس تمامًا تفوقها على بقية تشكيلة طرازات رينو. كما تعتبر رينو كوليوس، بسماتها عالية الأداء والتصميم الجريء والمقصورة الداخلية المتطورة، واحدة من أكثر السيارات شعبية وانتشاراً على الإطلاق. يلبي المظهر الأنيق والهيكل المتين والأنيق توقعات ومتطلبات عملاء السيارات الراقية كما تأتي هذه السيارة الرياضية الرحبة المعروفة بتصميمها الأنيق وتكنولوجيا الدفع الرباعي بخصائص وميزات لا مثيل لها تم تصميمها بالكامل لتقديم أسلوب قوي وميزات فريدة تجمع كل ما يتم التطلع له في السيارات الرياضية.

تم تجهيز رينو كوليوس بناقل حركة بنظام القيادة على كافة الأنماط الدفع الرباعي الذكي لكافة الأوضاع 4x4-i وهي تقنية معاصرة أثبتت كفاءتها في الملايين من السيارات في جميع أنحاء العالم. يراقب نظام الدفع بالكامل مستويات ثبات الإطارات بالأرض بشكل مستمر لضمان توفير الجر الأمثل في أي حالة. يتميز النظام بالسهولة الشديدة في الاستخدام حيث يتم تفعيله من خلال الضغط على زر على يسار عجلة القيادة ليتمكن السائق من اختيار أي من أوضاع الدفع الثلاثة مثل قفل الدفع الرباعي أو الدفع الرباعي الآلي أو الدفع الثنائي: 2WD أو 4WD AUTO أو 4WD LOCK. ويؤدي الجمع بين ميزة الارتفاع الأدنى عن الأرض (210 ملم) وزاوية المقدمة على تخطي المطبات كما أن وضع زاوية الاقتراب والمغادرة الخلفي على مستوى 19/26 درجة على التوالي يضمن قيادة السيارة على جميع التضاريس. كما تضفي ألوان السيارة الأنيقة وتصميمات العجلات التي تم اختيارها لسيارة كوليوس أناقة خاصة على السيارة. تتوفر السيارة بسبعة ألوان براقة لهيكل السيارة الخارجي.

تستفيد رينو كوليوس من خبرة رينو الكبيرة في مجال السلامة وتستهدف السيارة التميز في اختبارات البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP). تعتبر الأنظمة التالية من الأنظمة الأساسية في السيارة وهي كيسين هواء توافقيين مع الركاب بحيث ينتفخا على حسب شدة الاصطدام وعلى حسب وضعية الراكب في السيارة وكذلك هناك كيسان هواء للصدر والأكتاف لحماية الركاب في الأمام واثنين من أكياس الهواء الستائرية ومضاد لحوادث الاصطدام من الأمام ومساند للرأس من الخلف ومقاوم لغطس المقاعد الأمامية وخاصية “أيزوفيكس" Isofix لتثبيت مقعد الطفل، كما أن كافة المقاعد مزودة بوحدات شد مسبق ومحددات أحمال.

رينو سيمبل

توفر سيارة السيدان المدمجة مساحة داخلية رحبة مع مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، ومساحة صندوق أمتعة تبلغ 510 لترًا، وإمكانية زيادتها حتى 1275 لترًا عند طي المقعد الخلفي. بفضل تصميمها الممتاز من الداخل والخارج، جنبًا إلى جنب مع ميزة استهلاك الوقود المنخفض، فإن رينو سيمبل تم تجهزها بمزايا تنافسية مثل الرحابة، ومساحة الصندوق الخلفي، والمعدات المتطورة، وإزاحة المحرك لجعل هذه السيارة قادرة على جذب الأنظار على الطريق.

توفر رينو سيمبل أيضًا الكثير من ميزات الأمان. وهي مجهزة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وإنذار لوضع حزام الأمان للسائق، ووحدات ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، وأحزمة أمان خلفية ثلاثية النقاط مع ثلاثة مساند رأس خلفية بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل باب حساس للسرعة. كما أنها تتميز بمصابيح ضباب أمامية قياسية، ومصابيح تشغيل نهارية، والأهم من ذلك نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.

أصبحت المصابيح LED الأمامية التي تعمل بالنهار على شكل حرف C والإضاءة الخلفية من السمات المعبرة عن هوية علامة رينو التجارية. كما تأتي السيارة مزودة بالعديد من السمات والخصائص التي لا تتوفر سوى في فئة السيارات الفارهة مثل وجود شبك أمامي بلونين الأسود اللامع والكروم، ومصابيح ضباب مزخرفة، وقوالب جانبية وأشرطة، وعمود B مع خطوط سوداء لامعة، وباب صندوق الأمتعة الجديد المصنوع من المعدن، وكلها سمات معبرة عن خصائص فريدة في سمبل.

تتميز سمبل بلمسات لا تشوبها شائبة، وتنجيد حديث، وشكل جديد لمنطقة مسجل السيارة والراديو، بالإضافة إلى مسند ذراع مريح لجعل المستخدمين يشعرون بالراحة. تم تضمين العديد من الميزات المريحة ومن ذلك سهولة فتح غطاء الوقود الداخلي، ومؤشر الانعطاف بلمسة واحدة، ومقبض صندوق الأمتعة، ومقعد السائق القابل لتعديل الارتفاع وأحزمة الأمان الأمامية، والتحكم في عجلة القيادة لاسلكيا، ومقابض الأبواب الداخلية المصنوعة من الكروم. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث تأتي عجلة القيادة بغطاء حصري ناعم الملمس، باللون الأسود تيتانك والكروم الساتان.

تتميز رينو سيمبل بنظام الوسائط المتعددة الجديد Media Nav 2.0، وكاميرا الرؤية الخلفية المدمجة وحساسات ركن ، ونافذة كهربائية تعمل بلمسة واحدة من جانب السائق. كما تتميز السيارة بتصميمها الداخلي الأنيق الذي يعتبر منسجماً بشكل تام مع خطوطها الخارجية. رينو سيمبل لديها خمسة مقاعد فسيحة لاستيعاب الركاب بشكل مريح. يمكنهم الاستمتاع بمساحات تخزين جديدة مفيدة وذكية، بما في ذلك الهاتف، وشبكة جانب الراكب الأمامي، ومخرج 12 فولت جديد في الخلف لشحن أجهزتك. يوجد أيضًا مقعد خلفي يمكن طيه بنسبة 1 / 3-2 / 3 وصندوق خلفي واسع لنقل كل ما يحتاجه الشخص بالطريقة التي تناسبه.

يوفر نظام الوسائط المتعددة Media Nav أيضًا وصولاً سهلاً إلى الميزات العملية للغاية بفضل الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام الصوت الراقي، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى دليل الهاتف وسجل المكالمات عبر تقنية Bluetooth®.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال تأكيدها الجازم على تحقيق رضا الزبائن ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود 9 صالات عرض و 16 مركز خدمة و 23 منفذًا لقطع الغيار، تأسست سهيل بهوان للسيارات على إرث من الثقة وتقديم الخدمة الممتازة للعملاء وتوفير القيمة مقابل المال لكل عميل من عملائها. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع التالي https://ar.renault.com.om/ أو الاتصال على الرقم المجاني 80050011