ظفار للسيارات تطرح جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً

مؤشر الأربعاء ٢٧/أكتوبر/٢٠٢١ ١٥:٢٥ م
ظفار للسيارات تطرح جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً

مسقط - الشبيبة

احتفلت ظفار للسيارات أمس بكشف النقاب عن سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً ضمن حفل خاص لطرح الطراز الجديد في منطقة الشرق الأوسط. حيث احتفلت العلامة جيب بمرور 80 عاماً على الريادة في مجال الدفع الرباعي مع عودة السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات والأشهر في تاريخ العلامة لتشكل رمزاً أمريكياً يجمع بين قدرة السير على الطرقات الوعرة وتجربة القيادة الراقية على الطرقات المعبدة. هذا الطراز يضم وللمرة الأولى في تاريخ السيارة صفاً ثالثاً من المقاعد.

وقد صممت هذه النسخة الأحدث لتشكّل مزيجاً فريداً يجمع بين مستوى أعلى من قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية المتفوقة على الطرقات والشكل والمهارة الحرفية الراقيين داخل السيارة وخارجها، ومجموعة من المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة المتقدمة.

وفي تعليقه على طرح جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً، تحدث محمد بن يحيى الفرعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الزبير للسيارات قائلاً : " استطاعت جيب جراند شيروكي أن تحتل مكانة بارزة على قائمة أكثر السيارات تفضيلاً في سلطنة عُمان منذ طرحها للمرة الأولى قبل ثلاثين عاماً، حيث لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً بين مجموعة الطرازات التي نعرضها. الرائع في الطراز الجديد أنه صُمم بناء على استطلاع رأي عملاء جيب حول العالم، وبالتالي جاء تلبية لرغبات واحتياجات هؤلاء. لقد تم صناعة جيب جراند شيروكي لتقدم قدرات جيب الأسطورية في الدفع الرباعي على الطرقات الوعرة مع سلوك متفوق على الطرقات المعبدة، و العديد من المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة الأكثر تقدماً، ومع تمديد التصميم ليستوعب صفاً ثالثاً من المقاعد من أجل تلبية الحاجات المتزايدة التي يبديها عملاء جيب الذين طالبوا بالمزيد من المساحة والوظائف العملية."

من جانبه، تحدث حاتم النجار، المدير العام لظفار للسيارات قائلاً : "إن إطلاق جراند شيروكي إل سيساهم دون شك في تعزيز حضور علامة جيب في السوق المحلي، حيث ستلعب دوراً مهماً في تلبية طموحاتنا لاحتلال المركز الأول في هذه الفئة مع طراز يجمع ببراعة متناهية بين العملانية والفخامة. نتطلع لرؤية هذه الأيقونية الفريدة وهي تنطلق على طرقات السلطنة خلال الأيام القادمة".

يتراوح متوسط السعر لطراز جيب جراند شيروكي إل الجديد كلياً بين 40 إلى 70 ألف دولار أمريكي قبل احتساب ضريبة القيمة المضافة، علماً أن هذا الطراز يأتي مع مجموعة واسعة من محركات V6 / V8 ضمن 4 فئات من حيث الفخامة والرفاهية.

في السلطنة تتوفر طرازات جيب، ودودج، وكرايسلر، ورام، وفيات، وألفا روميو في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات، وللمزيد من المعلومات حول ظفار للسيارات، يرجى زيارة www.dhofarautomotive.com أو الاتصال على +96824584530.