«الكهرباء والمياه» تنظم برنامجاً تعريفيـــــاً لموظفيهــــــا الجـــدد

بلادنا الخميس ١٤/يناير/٢٠١٦ ٠١:٤٠ ص
«الكهرباء والمياه» تنظم برنامجاً تعريفيـــــاً لموظفيهــــــا الجـــدد

مسقط - ش

ضمن الجهود المتواصلة لتنمية وتأهيل الموارد البشرية، تختتم الهيئة العامة للكهرباء والمياه اليوم الأربعاء البرنامج التعريفي للموظفين الجدد بالهيئة والذي ابتدأ أمس الثلاثاء وتم خلاله تعريف الموظفين بالهيكل التنظيمي للهيئة وأبرز اختصاصات المديريات ورؤية وقيم الهيئة. بدأ البرنامج بكلمة لمساعد رئيس الهيئة للعلاقات الدولية والمؤتمرات د.علي بن حمد الغافري قال فيها «من واقع المسؤولية فإن إدارة الهيئة العامة للكهرباء والمياه تدعم وتحفّز الموظفين على الاستفادة التامة من البرامج التدريبية المتاحة بهدف رفع مستوى الكفاءة والأداء في مختلف التخصصات والأقسام بالهيئة».

وقد اشتمل البرنامج على تعريف المشاركين بنظام إدارة الجودة في الهيئة الذي يشمل جميع أنشطة وأعمال الهيئة، مع التزام كافة المديريات والموظفين ببرنامج إدارة الجودة وإسهامهم فيها. ويتكون نظام الجودة من الموارد (البشرية والمالية)، أدوات التحليل والتطوير (التدقيق والمراجعة...)، الوثائق والمناهج (الإجراءات وتعليمات العمل والاستمارات)، كما يشمل نظام إدارة الجودة عناصر البيئة والسلامة والصحة. كما اشتمل العرض على أبرز الأرقام والإحصائيات حول الهيئة حيث أوضح العرض عدد الموظفين في الهيئة والبالغ عددهم 1860 موظفاً ومكاتب الهيئة البالغ عددها 60 مكتباً، وأشار إلى عدد حسابات الزبائن الذي تجاوز 394276 حساباً.

واختتم البرنامج بعرض توضيحي استعرض التعريف بدائرة خدمات المشتركين وأبرز الخدمات التي تقدمها ونظام إدارة علاقات المشتركين والبوابة الإلكترونية «ديم» وعدد المشتركين في محافظات السلطنة ودور دائرة خدمات المشتركين في نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والرؤية المستقبلية للدائرة.