الموج الازرق "هائج" والجمهور بانتظار " النتائج"

الجماهير الأربعاء ٢٧/أبريل/٢٠١٦ ٢٣:٤٨ م
الموج الازرق "هائج" والجمهور بانتظار  " النتائج"

صحم – حميد البلوشي

رفع نادي صحم وتيرة أعداده لمواجهة نادي الخابورة في بطولة الكأس الغالية والتي ستقام على أرضية المجمع الرياضي بصحار مساء السبت المقبل ، حيث واصل صحم تدريباته على ملعب النادي بحضور جميع لاعبي الفريق تحت قيادة المدرب عبدالناصر مكيس ومساعده منتصر ست ابوها ويتولى مهنا الزعابي تدريبات حراس المرمى ، وشهدت تدريبات الفريق عدد من الجمل التكتيكية والبدنية التي عكف المدرب على تقديمها في التدريب والذي أستمر لساعتين بحضور إداري وجماهيري خلف الفريق .

وسوف ينقل صحم تدريباته بدءا من مساء اليوم الخميس الى ولاية صحار حيث يجري تدريب آخير مساء اليوم بصحم ثم ينتقل لصحار والقيام بتدريب آخير مساء الجمعة على ملعب المباراة .

وسيحتضن المجمع الرياضي بصحار مساء اليوم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بينما يعمل فريق آخر من المديرية بصحار على اكمال الجاهزية لمجمع صحار لاستقبال الحدث الأهم محليا .

اختيار الحكام المناسبين

أكد الخبير التحكيمي والمحاضر الدولي علي بن مبارك الحوسني بمباركته لتأهل صحم والخابورة إلى نهائي بطولة الكأس الغالية ومباركته لمحافظة شمال الباطنة بوصول ناديين من المحافظة إلى النهائي ، والمباراة ستكون على مجمع صحار مثل ماحصل بين العروبة وصور على مجمع صور الموسم الماضي ، صور والعروبة لم تكن جماهير نطمح لها ولكن في 2016 أتوقع ان يكون هناك حضور جماهيري كبير من صحم والخابورة وستشارك جماهير أخرى من لوى وشناص وصحار والسويق وغيرها من الولايات لأن حسب ماسمعت من لقاءات في الإعلام المسموع والمرئي على حضور جماهيري كبير .
وقال الحوسني ان الفريقين يملكان خبرة كبيرة من اللاعبين ، على الورق صحم حضوره أفضل بسبب حضوره نهائيات كثيرة في 2009 والبطولة الخليجية وأيضا كأس النخبة وله لاعبين لهم حضور جيد مثل محسن جوهر وناصر العلي وسليمان البريكي .
الخابورة يمتلك مجموعة من الشباب ولاعبين خبرة مثل اسماعيل العجمي وسمير البريكي ونبيه الشيدي والخبرة عموماً حاضره في الفريقان ، أيضا أتمنى التوفيق وأن نرى مباراة ممتعه ، قلبي وأنا من أبناء الولاية أتمنى صحم يفوز بالكأس ولو حصل غير ذلك سنقول مبروك للخابورة ونتمنى التوفيق للفريقين وأطالب من لجنة الحكام وضع حكام على قدر الحدث وأتمنى طاقم التحكيم يوفق في هذه المباراة .

تهيئة الفريق للقب

الحمد لله على الصعود للمباراة النهائية هكذا ابتدأ رئيس نادي صحم عادل الفارسي بالحديث واضاف هذا جهد لاعبين وجهاز فني وإداري وعملنا أن يكون الفريق في النهائي ، واليوم نحن بصدد أنجاز جديد للنادي ، الاستعداد عادي للفريق ، اغلب الفريق بدأ من اليوم التجمع الكلي ، قمنا بمنح اللاعبين راحة ، هناك طموح كبير لدى اللاعبين ، وسوف ينظم الفريق في معسكر مغلق قبل اللقاء بصحار ، ونحن لدينا طموح أفضل وخبره أفضل بسبب تواجد اللاعبين في مسابقات ونهائيات سابقة وأيضا يتمتع اللاعبين بخبره من المشاركات وسبق لهم خوض بطولة 2009 ولديهم عزيمة ، وأيضا هناك دعم من المتابعين للفريق ووقفة الجماهير مقدره .

وأن شاء الله الفريق مهيأ من كافة النواحي المعنوية ، وأملنا كبير في الفريق بشكل عام ، المباراة ستكون حاضره فنيا ، وأيضا الحذر سيكون حاضرا بين الجارين وهو لقاء دربي ، نحن سعيدين بالفائز باللقب في محافظة شمال الباطنة ، وبالتأكيد أي انجاز سيضاف للنادي ، وأشكر الجماهير التي وقفت خلف الفريق في محافظة ظفار والتي ساهمت في رقي النادي ,اشكر الحملة الجماهيرية الكبيرة مع الأزرق نحو الكأس في البطولة .

مباراة لاتقبل القسمه

وأكد سعيد الروشدي مدير الفريق الكروي بنادي صحم بأنه بالنسبه لمباراة الفريق فانها لاتقبل القسمة على أثنين وفريق فائز في النهائية ونأمل أن يكون صحم الفريق الفائز في المباراة ، بدأنا التحضير تحت قيادة المدرب عبدالناصر المكيس بنهاية مباراة نادي فنجاء في الدوري بإراحة مجموعة من اللاعبين قبل مباراة النصر مع استمرار التدريب في النادي في ذات الفترة التي جمعت الفريق مع النصر في الدوري .

وعملنا جيداً على العمل النفسي مع اللاعبين وإزالة الضغوط وان شاء الله نتأمل الفريق أن يظهر بالمظهر اللائق يوم السبت والفريق متحفز بشكل كبير للمباراة والجميع يحاول أن يعيد مجد تاريخ 2009 بتواجد عناصر الفريق ، ولا نحمل اللاعبين والإداريين أي ضغوطات نفسيه في ذلك اليوم .

سيكون اللاعبين فقط في معسكر يوم واحد ونعمل على هذه العوامل للقب ، وأنا أتوقع أن الحظوظ متساوية للفريقين سواء صحم أو الخابورة ووصول الفريقان للنهائي وصول مخطط ويوجد لاعبين مميزين سواء في الدفاع أو الهجوم والنسبة متساوية ولا أتوقع أن المباراة ستطول وستنتهي في الوقت الأصلي وان شاء الله صحم سيكون صاحب الفوز .

وقال الروشدي بأنني أدعي الجماهير للحضور في النهائي والحضور كان مميز والجميع يشيد بهذا الحضور في كل نهائي سواء 2009 وأيضا في البطولة الخليجية حيث كان الحضور الجماهيري كبير والجماهير ستحضر وستآزر الأزرق الصحماوي ونأمل في نهاية المطاف أن لا نخذل الجماهير لأنها حضرت من أجل صحم .

نبارك لابنا ء المحافظة

ربيع خدوم الخالدي رئيس الجهاز الفني بنادي صحم وعضو مجلس الإدارة أشار بقوله الحمد لله على كل شيء الذي اوصل صحم للنهائي ، ونحن سعينا منذ بداية العام وعملنا على مجموعة واحده لتهيئة الفريق وعملنا خطة معينه مع تركيزنا على الكأس والحمد لله الكل سعى وأجتهد وجميع اللاعبين كانو على مستوى الحدث ، الجميع سعيد والكل فرح بهذا الحدث في الولاية والجميع متابع للفريق ، نسعى ان شاء اللع للفوز بالكأس ونتمنى وقفة الجميع .

وقفة الجماهير

وأكد اللاعب عبدالمعين المرزوفي بان التجهيزات للمباراة وقادر على تخطي الخابورة وقال بان جميع اللاعبين عازمون على هذا الفوز ونتمنى من الجماهير أن تقف خلف الفريق في لقاء السبت وان نرى المدرجات ممتلئة على الآخر ونحن سعداء بوصولنا إلى هذه المباراة ونأمل إسعاد الجميع .

خارج الضغوطات

كما أكد اللاعب ناصر العلي بأننا نحمد الله لوصولنا للمباراة النهائية ، وقال بان الوصول للنهائي لم يكن سهلا وقمنا بملاقة فرق قوية ، واستعدادنا لهذه المباراة مميز ولاتوجد لدينا أي ضغوط ، وحول المباراة أشار العلي بأننا لعبنا مع الخابورة أكثر من 5 مباريات في هذا الموسم ، وأتمنى من جميع الجماهير الوقوف مع الفريق بقوة في اللقاء والتحلي بالروح الرياضية العالية .

جاهزية الحراس للمباراة

وأكد مهنا الزعابي مدرب حراس المرمى بأن حراس نادي صحم سيكونوا جاهزين للمباراة جميعهم ، وأعتقد ان النهائي سيكون ذو شأن كبير للمحافظة والمباراة ستكون المباراة تنتهي في شوطها الاصلي ، وان شاء الله الفائز هو محافظة شمال الباطنة ، وقال بان صحم يسعى للتعويض من خلال مباريات الدوري من خلال بطولة الكأس الغالية .

انجاز

سالم الكحالي مسؤول المهمات بنادي صحم أشار بانه عايش انجاز 2009 ويرى الفريق جاهز في المباراة الحالية ويرى في اللاعبين رغبة جامعه للفوز باللقب ، وقال بان الظروف ربما أختلفت عن السابق ولكن تبقى الطموحات حاضرة بين الجميع ، ونأمل في لقاء السبت تحقيق اللقب بأذن الله .

تكتيك خاص

وأكد مدرب نادي صحم عبدالناصر مكيس ، الحمد لله أننا وصلنا للنهائي عن جدارة واستحقاق واستطعنا الوصول للنهائي بعد لقاءات كبيرة ، والحمد لله استطعنا الوصول للنهائي بعد جهود الجميع ونحمد الله لذلك ، وثانيا المباراة ستكون مفتوحة وفيها فائز واحد ونحن نلعب من دون ضغوطات وأهم شي تركيزنا على الوضع النفسي والمعنوي ، والآن اللاعبين منتظمين جيدا ولدينا الإمكانيات للمبارة ، ونحن سنعمل على نقاط ضعف الخصم ، مباراة الخابورة ستكون لها حسابات وتكتيك خاص خلاف مباراة النصر الماضية ، سنقول مبارك للفائز وهاردلك للخاسر والجميع يجب أن يتحلى بالفوز وفي النهاية هذه كرة القدم وأكد مساعد مدرب صحم منتصرست أبوها بأن الفريق سيكون مختلف في المباراة وندعو جماهير صحم للوقوف خلف الفريق .

أول مرة

وأكد لاعب صحم المحترف عبدالله ديانج من السنغال ، بأنني سعيد بالوصول مع صحم إلى المباراة النهائية وهذه المرة الأولى لي طيلة مشواري الكروي أن العب مع فريق على النهائيات وأتمنى بأذن الله تحقيق أول الألقاب لي مع صحم ـ الفريق جاهز والمعنويات في ارتفاع ، النهائي سيكون جميل بين محبي الأزرق والأصفر .