مجموعة جديدة من المواطنين تلتحق للتدريب بمعهد الشرطة المستجدين

بلادنا الأحد ٢٤/أكتوبر/٢٠٢١ ١٤:٠٤ م
مجموعة جديدة من المواطنين تلتحق للتدريب بمعهد الشرطة المستجدين

مسقط - الشبيبة

ألحقت شرطة عمان السلطانية صباح اليوم الأحد 24/10/2021م مجموعة جديدة من المواطنين للتدريب بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، ممن اجتازوا مراحل التقييم والقبول، ضمن إجراءات التوظيف التي تتبعها شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع وزارة العمل، حيث يتم استقبال المواطنين المستوفين للشروط العامة لإعلان التوظيف لتقييمهم تباعاً بنظام المجموعات وفق برنامج زمني محدد.

وتضم الدفعة الجديدة إلى جانب مجموعة من حملة دبلوم التعليم العام، عدداً من حملة مؤهل الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام في تخصصات الهندسة الكيميائية، والميكانيكية، والموارد البشرية، ومكيانيكا السيارات، والمحاسبة، وهندسة الاتصالات والشبكات، وغيرها من التخصصات التي تتناسب مع طبيعة واحتياجات العمل الشُرطية.

ويتلقى الملتحقون بمعهد الشرطة المستجدين تدريباً عسكرياً وأكاديمياً يشتمل على علوم الشرطة والقانون والتدريب العملي لمهام وواجبات شرطة عمان السلطانية.

وبمناسبة التحاقهم للعمل في شرطة عمان السلطانية، قال المواطن عبدالملك بن علي الشعيلي من حملة دبلوم هندسة الاتصالات: فخور جداً بالتحاقي وانضمامي لهذا الجهاز العريق جهاز شرطة عمان السلطانية واسأل الله العظيم أن يوفقنا لحمل هذه الأمانة العظيمة والذود عن راية هذا الوطن الغالي الخفاقة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه، ونعاهد الله والوطن وجلالة السلطان بأننا سوف نبقى حماة للحق وحراساً للمبادئ إلى أن نوارى التراب.

وقال المواطن عبدالرحمن بن عبيد الحكماني من حملة دبلوم التعليم العام : أحمد الله تعالى على توفيقه لنا بالانضمام إلى جهاز شرطة عمان السلطانية، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا لخدمة الوطن بكل أمانة وإخلاص.

وقال المواطن شبيب بن سالم الرجيبي من حملة دبلوم التعليم العام: الحمد لله رب العالمين تم قبولي في شرطة عمان السلطانية وأتمنى لي ولزملائي مزيداً من التقدم والنجاح والتوفيق.

كما أعرب المواطن زكريا بن سليمان المزروعي من حملة دبلوم التعليم العام عن امتنانه وفخره بانضمامه لشرطة عمان السلطانية قائلاً: سوف أبذل قصارى جهدي خلال فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لأداء العمل الشُرطي وخدمة الوطن وجميع من يعيش عليه.

وقال المواطن محمد بن ناصر الحراصي من حملة دبلوم التعليم العام : أنا سعيد بانضمامي لشرطة عمان السلطانية وأتمنى التوفيق والنجاح لجميع زملائي في التدريب.