القطرية للعطلات تكشف عن باقات سفر حصرية للمشجعين لحضور بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

مؤشر الخميس ٢١/أكتوبر/٢٠٢١ ١١:١٨ ص
القطرية للعطلات تكشف عن باقات سفر حصرية للمشجعين لحضور بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

مسقط - الشبيبة

أطلقت القطرية للعطلات باقات سفر مميّزة ستتيح لعشاق كرة القدم إمكانية حضور مباريات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، والاستمتاع بالضيافة القطرية الشهيرة وتشجيع فرقهم المفضّلة على أرض الملعب. وستقام البطولة المنتظرة في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2021.

وسيحظى أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، برنامج المسافر الدائم الرسمي لكأس العرب FIFA قطر 2021™، بإمكانية كسب ضعف الكيومايلز عند شراء باقات السفر لحضور منافسات البطولة بحلول 31 أكتوبر 2021، والتي ستشمل الإقامة الفندقية لمدة ثلاث ليال أو أكثر. كما سيحظى الأعضاء الجدد بمكافأة تصل إلى 1500 كيومايلز عند الانضمام إلى البرنامج باستخدام رمز التسجيل JOINMECPC21.

وسيتاح لمشجّعي كرة القدم المرونة اللازمة ليتمكّنوا من تصميم باقات السفر الخاصة بهم لحضور مباريات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، والتي ستشمل تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA). وسيتمكّن عشاق كرة القدم من خلال خيار "صمم باقتك" من اختيار مواعيد سفرهم المفضّلة، واختيار الفندق الذي يرغبون في الإقامة فيه، فضلاً عن المباريات التي يودّون حضورها. ويمكن الحصول على الحجوزات من خلال زيارة: https://www.qatarairwaysholidays.com/qa-ar/fifa-arab-cup-2021/overview.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "ستستعرض هذه البطولة استعداد دولة قطر لاستقبال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وستعمل على التقريب بين المشجعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع أكثر من 140 وجهة عالمياً، ستتيح شبكة وجهاتنا لعشاق كرة القدم أفضل خيارات السفر السلسة من مختلف أنحاء العالم. كما أنه قد حان الوقت لإطلاق باقات السفر الاستثنائية هذه لنمنح المشجعين فرصة الاستمتاع بالضيافة القطرية والاحتفال معاً بحب كرة القدم".

وتنطلق هذه البطولة قبل عام واحد بالضبط من انطلاق البطولة المرتقبة لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وستكون بمثابة فرصة بالغة الأهمية لاختبار سير العمليات والمرافق قبل انطلاق أقوى بطولات كرة القدم العالمية.

وتم إجراء قرعة البطولة بعد الجولة التأهيلية في وقت سابق في شهر يونيو 2021، حيث تم توزيع المنتخبات المشاركة إلى أربع مجموعات. وتضم المجموعة الأولى منتخبات قطر والعراق وعُمان والبحرين، والمجموعة الثانية منتخبات تونس والإمارات العربية المتحدة وسوريا وموريتانيا، والمجموعة الثالثة منتخبات المغرب والمملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، والمجموعة الرابعة منتخبات الجزائر ومصر ولبنان والسودان.

وستتيح هذه البطولة أمام المسافرين إمكانية الاستمتاع بتجربة الضيافة القطرية وزيارة ملاعبها العالمية التي ستستضيف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. ومن المقرر أن يستقبل استاد البيت الذي يقع في مدينة الخور في شمال البلاد، المباراتان الافتتاحية والنهائية للبطولة. وتمّ تصميم الاستاد على هيئة خيمة بدوية تقليدية كرمزٍ للضيافة الأصيلة. ومن الاستادات الأخرى التي ستستضيف البطولة؛ استاد الثمامة، واستاد أحمد بن علي، واستاد راس أبو عبود، واستاد المدينة التعليمية، واستاد الجنوب. وللاطلاع على تفاصيل جميع المباريات والملاعب تفضل بزيارة https://www.fifa.com/tournaments/mens/arabcup/arabcup2021.

وشملت الناقلة الوطنية لدولة قطر برعايتها بطولة الكأس الذهبية لاتحاد الكونكاكاف 2021، وبطولة كأس أمم أوروبا 2020. كما تملك الناقلة محفظة رعايات رياضية عالمية من اتحادات كرة القدم مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف). ورعت الناقلة نسختين من بطولة كأس العالم للأندية في عامي 2019 و2020، وسترعى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كما ترعى الناقلة عدد من أقوى أندية كرة القدم في العالم، بما في ذلك نادي السد القطري، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وبايرن ميونيخ الألماني، وكاس يوبين البلجيكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً. ومع الحرص على زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات العالمية الرئيسية، تتيح الناقلة للمسافرين خيارات سفر متنوعة مع إمكانية تغيير خطط ووجهة السفر بكل سهولة ويُسر عندما يرغبون بذلك.

وحصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2021، إلى جانب الفوز بخمس جوائز أخرى، وهي: "أفضل درجة رجال أعمال في العالم"، و"أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم"، و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط". وواصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السادسة في تاريخها (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021). كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة "أفضل مطار في العالم لعام 2021"، حيث حصد المرتبة الأولى بين المطارات خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات لعام 2021.

وقد أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في "تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران" من سكاي تراكس. ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في "تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى المطارات". ويؤكّد ذلك للمسافرين في جميع أنحاء العالم؛ بأن إجراءات وتدابير الصحة والسلامة في الناقلة القطرية تخضع لأعلى المعايير الممكنة من حيث التدقيق والتقييم المهني والمستقل. للمعلومات الكاملة عن الإجراءات المتّبعة على متن طائراتنا وفي مطار حمد الدولي، يرجى زيارة: qatarairways.com/safety