جلالة السلطان يتلقى 3 برقيات شكر جوابية

بلادنا الاثنين ١٨/أكتوبر/٢٠٢١ ١٤:٠١ م
جلالة السلطان يتلقى 3 برقيات شكر جوابية
حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم

مسقط - الشبيبة

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس/ شي جين بينغ - رئيس جمهورية الصين الشعبية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

أعرب من خلالها عن خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على تهنئته له، مؤكدًا حرصه على تطوير العلاقات المشتركة الاستراتيجية لتحقيق المزيد من النتائج الملموسة بين البلدين الصديقين، متمنيًا لجلالته موفور الصحة ودوام التوفيق.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من دولة/ فوميو كيشيدا - رئيس وزراء اليابان، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء.

أعرب فيها عن شكره وامتنانه لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته له، مشيدًا بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين، ومتمنيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة، وللسلطنة مزيدًا من التقدم والرخاء. 

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس/ مون جاي-إن رئيس جمهورية كوريا، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لاستقلال بلاده.

أعرب فخامته فيها عن خالص شكره وتقديره لجلالة السلطان المعظم على تهنئة جلالته له، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللسلطنة مزيدًا من التقدم والازدهار.