لقاء لموظفي خدمات المشتركين بالعمانية لخدمات المياه والصرف الصحي

بلادنا الأحد ١٧/أكتوبر/٢٠٢١ ١٢:٢٨ م
لقاء لموظفي خدمات المشتركين بالعمانية لخدمات المياه والصرف الصحي

مسقط - الشبيبة

عقدت الشركة العمانية لخدمات المياه والصرف الصحي مؤخرا اللقاء السنوي الثالث لموظفي المديرية العامة لخدمات المشتركين وذلك بالمركز الوطني للمراقبة والتحكم، تم خلال اللقاء استعراض آليات العمل بما يحقق رضى المشتركين واقتراح آليات جديدة تتوائم مع تطلعات المشتركين للمرحلة القادمة وتم تنظيم اللقاء بحضور المهندس /خالد بن حمود الحبسي مدير عام خدمات المشتركين وبمشاركة موظفي المديرية من جميع المحافظات.

قدم مدير عام خدمات المشتركين كلمة أوضح فيها الأهداف الرئيسية للمديرية، وتقييم الأداء، وأثنى على جهود الموظفين من أجل تطوير سير العمل وتقديم خدمات أفضل خلال المرحلة القادمة ترضي تطلعات المشتركين.

تم خلال الاجتماع عرض أداء المحافظات في مجال خدمة العملاء، وتم طرح عدد من المقترحات حول رفع كفاءة أداء المديرية وتقديم خدمات أفضل تسهم في إعطاء مرونة أكبر لموظفي الصالات للتعامل مع المشتركين الكرام وتقديم خدمات أفضل إضافية ترفع من مستوى رضى المشترك

وقال الفاضل / أسعد الرحبي رئيس قسم تحصيل الديون أن مثل هذه اللقاءات المتواصلة تأتي ترجمة لأهـــــداف المديرية في استمرارية تحسين وتطوير جـــــودة العمل وذلك من خـــــــــــلال ما تم مناقشته حول بعض التحديات واقتـــــــراح آليات جديدة لتسهيل الإجـــــــراءات مما يسهم في رفع رضى المشــــــتركين. وتم أيضا مناقشة رؤية المـــــــديرية حول مشـــــــاركة جميع المــــــــــــــوظفـــين للمساهمة لتحقيق أهدافها وأهمية دورهم في نجاح وتحقيق هذه الأهداف.

ومن جانبه قال الفاضل/ خالد بن صالح البوسعيدي مدير خدمات المشتركين بشمال الشرقية (تولي المديرية العامة لخدمات المشتركين أهمية كبيرة لتطوير موظفيها ومساندتهم وإشراكهم في اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تطور وتسهل إجراءات العمل وبالتالي تحقيق أهداف المديرية ورفع مستوى رضى المشتركين. ولكون المشتركين أحد أهم ركائز الشركة، فإن موظفي خدمات المشتركين هم ركيزة أساسية في الشركة، وهذه اللقاءات ما هي إلا ترجمة لهذا التوجه من القيادات العليا للشركة. حيث تم التطرق في الاجتماع إلى الجهود المستمرة لإيجاد حلول مبتكرة لرفع كفاءة الخدمات المقدمة وتسهيل الإجراءات والتحديات مما يسهم في تحقيق رضى المشتركين. وبما أن أحد قيم الشركة ترتكز على خدمة المشتركين، فقد سعت الشركة منذ البداية لجعل خدماتها أكثر سهولة ويسر للمشترك. ومما لا شك فيه أن مثل هذه اللقاءات المتواصلة لها دور كبير في خلق بيئة تحفيزية للموظفين والعمل بروح الفريق الواحد وبالتالي التغلب على التحديات وتحقيق أهداف المديرية بشكل عام.

خُتم البرنامج بحلقة نقاشية بين الموظفين والإدارة وذلك للإجابة على مختلف الأسئلة من قِبل الموظفين، وإيضاح الإجراءات وآليات العمل المستحدثة واستقبال اقتراحات الموظفين في تطوير العمل أو ما يمكن عمله أو استحداثه حتى تحقق المديرية الأهداف المنوطة بها. ومع نهاية البرنامج، كرم الرئيس التنفيذي عددًا من الموظفين المُجيدين تكريما وتحفيزًا لما بذلوه من جهود في العمل.