تدشيـن «حاضنـة الثلاثـاء» بجمعيـة المــرأة فـي مسقــط

بلادنا الخميس ١٤/يناير/٢٠١٦ ٠١:٣٥ ص
تدشيـن «حاضنـة الثلاثـاء»

بجمعيـة المــرأة فـي مسقــط

مسقط - ش

تم أمس تدشين مشروع حاضنة الثلاثاء بجمعية المرأة العمانية في محافظة مسقط، برعاية شكور بنت محمد الغمارية، وذلك دعما للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ولتفعيل دور رائدات الأعمال والعضوات، حيث يعرّف المشروع المجتمع برائدات الأعمال المسجلات بالجمعية ومشاريعهن المختلفة. وقد شارك في المعرض 14 تاجرة عمانية وصاحبة أعمال وأسرة منتجة.

وقالت فوزية بنت خميس الحراصية، عضوة مجلس الإدارة، المشرفة العامة على المعرض إنّ المشروع عبارة عن حاضنة لعضوات الجمعية ونهدف من خلاله الى إبراز المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر لعضوات الجمعية حتى تتمكن كل رائدة أعمال من إظهار منتجاتهن والترويج عنها وهذا سيفتح لهن المجال للتعريف بمنتجاتهن وعنهن كرائدات وتاجرات.

وأضافت: من خلال هذا المشروع حاولنا جمع أكبر عدد من المشاركات وحل مشكلة الترويج سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، مشيرة الى أنه جار حاليا الدراسة والعمل للمشاركة في المعارض الخارجية، وأيضا هناك فكرة بعرض عدد معين من المشاريع بواقع مرة واحدة كل شهر وهناك خطة لتحويل السوق الى معرض دائم في الجمعية، ونتمنى أن يتم تحقيق هذه الأفكار والخطط التي تخدم العضوات اللواتي يمتلكن مشاريع ويجدن بعض الصعوبات في الترويج والتعريف بمنتجاتهن وهذا هو دورنا كجمعية لاحتضان هذه المشاريع والترويج عنها.