العمانية للأعمال الخيرية تتسلم كمية من التبرعات لصالح المتأثرين من إعصار شاهين

بلادنا الجمعة ١٥/أكتوبر/٢٠٢١ ٢٠:٠٤ م
العمانية للأعمال الخيرية تتسلم كمية من التبرعات لصالح المتأثرين من إعصار شاهين

العمانية - الشبيبة 

تسلمت الهيئة العمانية للأعمال الخيرية اليوم مجموعة من التبرعات للمتأثرين من الحالة المدارية مثل الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وصلت عبر أكثر من 20 قاطرة ومقطورة يرافقها أكثر من 750 متطوعًا ومتطوعة.

وقال سعادة محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن هذه التبرعات العينية التي تسلمتها اليوم الهيئة العمانية للأعمال الخيرية للمواطنين في ولايتي السويق والخابورة المتأثرين من الحالة المدارية "شاهين" سيكون لها أثر طيب.. معربا عن شكره وتقديره لكل من أسهم في هذه التبرعات. 

من جانبه وضح نصر بن خليفة الكثيري مدير دائرة شؤون الفروع بالهيئة العُمانية للأعمال الخيرية أن المواد العينية التي استلمتها الهيئة اليوم هى عبارة عن : مكيفات وثلاجات وغسالات وتلفزيونات ،وأفرن، وطباخات، وأجهزة تنظيف كهربائية تبرع بها بعض رجال الأعمال بولايتي السيب وصور. ولفت إلى أن هذه الأجهزة والأدوات قام بإنزالها وتخزينها أكثر من 750 متطوعا ومتطوعة من أبناء الولايتين .

وبين أن الهيئة تستقبل هذه التبرعات العينية بالتعاون مع اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة ممثلة في قطاع الإغاثة والإيواء ، والتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية في إيصال هذه التبرعات لمستحقيها في ولايتي السويق والخابورة.