شركة ملبار للذهب والألماس توزع 50 ألف مجموعة غذائية على المتضررين

مؤشر الثلاثاء ١٢/أكتوبر/٢٠٢١ ١٦:٢٩ م
شركة ملبار للذهب والألماس توزع 50 ألف مجموعة غذائية على المتضررين

مسقط - الشبيبة

نظرًا لأن الحالة المدارية تسببت في اضرار في العديد من المناطق في السلطنة ، فقد بدأت شركة ملبار للذهب والألماس التي واحدة من أكبر بائعي المجوهرات بالتجزئة على مستوى العالم أنشطة الإغاثة من خلال توزيع المجموعات الغذائية على المتضررين من الحالة المدارية. مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات هذه التي توزع 50.000 مجموعة غذائية على العائلات والافراد المقيمين في المناطق المتضررة بما في ذلك الخابورة والسويق والبداية ، يقودها أعضاء فريق ملبار للذهب والألماس.

والتقى الفاضل نجيب كي المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس ، والفاضل محسن مع سعادة سلطان بن حميد بن محمد الحسني - عضو مجلس الشورى - ممثل الخابورة لمناقشة الوضع وتقييم متطلبات المتضررين. وقال الفاضل نجيب كي "نود أن نعرب عن عميق تعاطفنا مع أولئك الذين يعانون من تأثير الحالة المدارية. وتظل المسؤولية الاجتماعية للشركات قيمة أساسية في ملبار للذهب والالماس منذ تأسيسها في عام 1993. ونأمل أن تخفف هذه المبادرة من الظروف الحالية لأولئك الذين يعانون من آثار الحالة المدارية. نتمنى الشفاء في أقرب وقت ممكن ، ونصلي من أجل استعادة المناطق المتضررة في أقرب وقت ممكن".

وتحتوي المجموعات الغذائية على الإمدادات الأساسية ، بما في ذلك المواد الغذائية الأساسية والعدس والزيت والتوابل وسوف تخدم المجموعة عائلة مكونة من 4 أفراد لمدة أسبوع واحد.

تؤمن شركة ملبار للذهب والالماس بأن أكثر الشركات نجاحًا هي تلك التي تدمج المسؤولية والاستدامة في أعمالها الأساسية. المجموعة دائما سباقة عندما يتعلق الأمر بأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات منذ البداية. مجالات التركيز الرئيسية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات لمجموعة ملبار في مجالات الصحة والتعليم وتمكين المرأة والإسكان والبيئة. احتفظت المجموعة بنسبة 5٪ من أرباحها لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع المناطق التي تعمل فيها. والجدير بالذكر إن المجموعة لديها صالات عرض في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وماليزيا وسنغافورة والولايات المتحدة ، كما تقوم بالعديد من أنشطة الرفاهية على مدار العام في المناطق المعنية.