فوسو عُمان تنظِّم ورشة تدريب على شاحنة كانتر TF Titan الجديدة

مؤشر الأحد ١٠/أكتوبر/٢٠٢١ ١٧:٠٢ م
فوسو عُمان تنظِّم ورشة تدريب على شاحنة كانتر TF Titan الجديدة

مسقط - الشبيبة

 استضافت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لشاحنات فوسو في سلطنة عُمان- برنامج تدريب على المبيعات لشاحنة فوسو كانتر TF تيتان للمهام الخفيفة وذلك انطلاقًا من حرص الشركة على الاهتمام بتدريب جميع الموظفين وفقًا لأعلى المعايير حيث أجرى التدريب مدير مبيعات فوسو عُمان، الفاضل راجو بيشت وذلك بحضور أكثر من ١٤ فرد من موظفي المبيعات إلى جانب كبار المسؤولين الإداريين.

تعليقًا على برنامج التدريب، قال الفاضل مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تتميز علامة فوسو التجارية والشركة العامة للسيارات بالجودة الفائقة والأداء العالي وتقديم أفضل مستويات خدمة العملاء. ويتوقف هذا النجاح على وجود طاقم عمل متحفِّز ومدرَّب جيدًا بالإضافة إلى التأكد من أن يترك موظفي المبيعات انطباعًا ايجابيًا دائمًا باعتبارهم نقطة الاتصال الأولى بالعلامة التجارية، فبالتالي من المهم الاستثمار في تدريب موظفينا لأنه ينعكس على نمو الشركة خصوصًا عند تدشين مركبة جديدة في السوق. لقد نفذنا برنامج التدريب للتأكد بأن يتمتع موظفي قسم المبيعات بأفضل المقومات للتعامل مع الاستفسارات المتعلقة بشاحنة كانتر الجديدة مما يتيح لهم خدمة زبائننا بأفضل مستوى".

ركَّزت دورة التدريب التي استمرت لمدة يوم كامل على شاحنة المهام الخفيفة كانتر GVM TF تيتان ذات سعة ٦.٥ طن. يأتي الطراز الجديد مع تصميم جديد ومستويات عالية من الكفاءة والأداء والراحة والسلامة مع محرك توربيني مبرد وناقل حركة يدوي سداسي السرعات ذو تغيير سلس. يحافظ الطراز الجديد الذي يتوفر بألوان عدة على مستوى مذهل من المرونة والتخصيص.

أضاف راجو بيشت: "تساعد ورش التدريب على تحسين تعامل موظفي المبيعات مع الاستفسارات والطلبات والاحتياجات المختلفة مما يساهم في تحسين المبيعات وتعزيز كفاءة عمل الشركة بشكل عام. أود أن أهنئ كل من أكمل التدريب بنجاح، وأنا على ثقة بأن المعرفة الجديدة التي اكتسبوها من التدريب ستساعدهم على خدمة الزبائن بشكل أفضل".

تتوفر شاحنات فوسو في كافة صالات عرض فوسو في العذيبة وصحار ونزوى وعبري وبركاء وصور وجعلان بني بو علي وصلالة. لمزيد من المعلومات عن تشكيلة فوسو للمركبات التجارية، يرجى زيارة أقرب صالة عرض أو متابعة صفحة فوسو عبر الفيسبوك @omanFuso أو لينكدإن FUSO Oman.