تنمية نفط عُمان تُساهم بـ 2386 كمبيوتر للطلبة مدارس منطقة امتياز الشركة

بلادنا الأحد ١٠/أكتوبر/٢٠٢١ ١٥:٤٤ م
تنمية نفط عُمان تُساهم بـ 2386 كمبيوتر للطلبة مدارس منطقة امتياز الشركة

الشبيبة - العمانية 

قامت شركة تنمية نفط عمان بتمويل 2386 جهاز كمبيوتر محمول لطلبة مدارس منطقة امتياز الشركة المقيدين بالصف السابع إلى الثاني عشر.

وتأتي هذه المبادرة استمرارا لجهود شركة تنمية نفط عُمان في تنمية المشروعات المجتمعية وتعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بما يسهم في تطوير العملية التعليمية من خلال تعزيز مفهوم التعليم الإلكتروني ودعم أولياء الأمور والطلبة لتحقيق هذه الغاية من خلال توفير الأدوات الضرورية لذلك.

وقال محمد بن سعيد بيت شجنعة مدير دائرة تقنية المعلومات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار إن قطاع تقنية المعلومات يعد من القطاعات المهمة في كل المؤسسات نظرا للاعتماد الكبير عليه في تنفيذ وتسيير أعمال هذه المؤسسات وما قدمه هذا القطاع من حلول كثيرة أدت إلى توفير الجهد والمال.

وأضاف أن المرحلة الماضية شهدت تسارعا كبيرا في استخدام المنصات التعليمية التي فرضتها ظروف جائحة كوفيد ١٩ الأمر الذي تتطلب معه ضرورة وجود أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية لدى الطالب ليستطيع أن يحقق التعلم عن بعد باستخدام المنصات التعليمية مشيرا إلى أن مثل هذا الدعم سوف يسهم بشكل كبير في تعزيز طرق وأساليب التعليم وتطوير القدرات لدى الطلبة في ظل نظام التعليم المدمج الذي يتطلب استخدام تلك الأجهزة.

حضر التسليم عدد من ممثلي شركة تنمية نفط عمان وموظفي تعليمية ظفار.