وزير المكتب السلطاني يستقبل السفير الهندي والسفيرة الفرنسية

بلادنا الأربعاء ٠٦/أكتوبر/٢٠٢١ ١٤:٣٩ م
وزير المكتب السلطاني يستقبل السفير الهندي والسفيرة الفرنسية

مسقط - الشبيبة

 استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه اليوم سعادة مونو مهاور سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرًا لبلاده في السلطنة.

وعبّر سعادة السفير من جانبه عن اعتزازه وتقديره للتعاون الذي حظي به من جميع المسؤولين في السلطنة، مشيدًا بمتانة العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، كما شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات القائمة بين بلاده والسلطنة أثناء تأدية عمله، متمنيًا له دوام التوفيق.

من جهة أخرى، استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني، سعادة فيرونيك أولانيون سفيرة الجمهورية الفرنسية المعينة لدى السلطنة.

في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف، متمنيًا لها التوفيق في مهام عملها الجديدة في السلطنة، من جانبها قدمت سعادة السفيرة شكرها وتقديرها للسلطنة لتعزيز سبل التعاون لتحقيق المصالح المشتركة بين السلطنة والجمهورية الفرنسية الصديقة، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.