منتجع شانغريلا بر الجصة يكشف عن سلسلة من التجارب التي صممَت بأدق معايير الصحة والسلامة

سياحة و سفر الثلاثاء ٠٥/أكتوبر/٢٠٢١ ٢٠:٠٨ م
منتجع شانغريلا بر الجصة يكشف عن سلسلة من التجارب التي صممَت بأدق معايير الصحة والسلامة

مسقط - ش

بدأ السفر في تصدر قائمة الأولويات بالنسبة للكثيرين في جميع أنحاء العالم بعد فترة من الإغلاق وفرض القيود في العالم بأسره، وبعد طول انتظار، أصبحت الإجازات أقرب الى الواقع من الخيال.

عاد منتجع شانغريلا بر الجصة، مسقط الى قائمة أمنيات المسافرين من جديد لما يقدمه المنتجع من إطلالات الطبيعة الخلابة بين الجبال والبحر، حيث أعادت عمان فتح حدودها في الأول من سبتمبر امام جميع الأشخاص الذين تلقوا جرعتين من التطعيمات المعتمدة، مع إبراز شهادة فحص البلمرة لكوفيد-19 بنتيجة سلبية عند الوصول الى السلطنة.

يحتفل المنتجع بهذه المناسبة بالكشف عن سلسلة من التجارب المنسقة بعناية والتي صُمِمَت بأدق معايير الصحة والسلامة. سيتمكن الضيوف من إعادة اكتشاف وفرة الكنوز الطبيعية في مسقط، أثناء زيارة شانغريلا بر الجصة وهو أحد الوجهات الرائجة في المدينة، لقضاء إجازة عائلية لا تُنسى، أو رحلة رومانسية للزوجين، أو لعطلة مفعمة بالنشاط والحيوية.

وفي تعليقه على ذلك، قال المدير الإقليمي لمنتجعات شانغريلا بمسقط، رينيه دي إيجليه: "عندما نتحدث عن المدن التي تجمع بين الطبيعة والجمال والتاريخ والثقافة، فهناك عدد قليل من الأماكن على وجه الأرض التي يمكنها ان تنافس مسقط. حيث تعتبر مسقط أرض العجائب ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي لا مثيل لها، لما تتميز به من رمال الصحراء الذهبية، والجبال الشاهقة، ومياه الوديان الصافية، والبحر الفيروزي المتلألئ. تنفرد سلطنة عمان بتراث حضاري وتاريخي عريق يزخر بثقافة متأصلة، من مدينة مسقط المهيبة وأسواقها المتعددة، إلى الحصون التاريخية على حدود المدينة."

والجدير بالذكر انه تم تصنيف سلطنة عمان ضمن أكثر وجهات السفر أمانًا في العالم وفقًا لخريطة مخاطر السفر العالمية في 2021 من قِبل International SOS Consulting وتعمل عمان على تحصين جميع المواطنين والمقيمين بالكامل بحلول نهاية هذا العام. بالتزامن مع مجهودات اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا في السلطنة يأتي وعد شانغريلا كير، برنامج السلامة العالمي لمجموعة شانغريلا، ليعزز سلامة الضيوف المقيمين في المنتجع ليتمكنوا من الإستمتاع بأجمل اللحظات خلال الإقامة.

يقدم شانغريلا بر الجصة خيارات لا حصر لها للتواصل العائلي. سيكون جميع العائلات على موعد مع لحظات المرح المنعشة ومجموعة من مغامرات برية ومائية لا تُنسى. انها أرض العجائب الممتعة للصغار والكبار، والتي تقدم العديد من برامج الترفيه العائلي سواء كانت رحلة مشاهدة الدلافين، او تجربة العشاء تحت السماء المضاءة بالنجوم أو أثناء الإسترخاء لمشاهدة فيلم عائلي في سينما الهواء الطلق.

أجواء الرومانسية الهادئة

سواء كانت قصة حب جديدة أو مناسبة مميزة للأزواج، فإن القلوب تمتلئ بالعشق في شانغريلا بر الجصة.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من التجارب الخاصة ليحتفل الأزواج معًا بذكريات تدوم مدى الحياة، تضفي عليها طابع فريد من الخصوصية على مساحة 124 فدانًا من الحدائق المورقة وشاطئ خاص بطول 500 متر. تمتزج المناظر الجبلية مع الطبيعة الخلابة وجو من الأناقة الهادئة معًا في أجواء رومانسية مع تجربة العشاء المصممة خصيصاً حسب الطلب. جميع الأزواج مدعوون أيضًا للتمتع معاً برحلة الغروب البحرية، أو مع مساج هادئ في سبا تشي.

لقد قام المنتجع بتغطية العطلة المثالية لجميع عشاق المغامرة من خلال مجموعة كاملة من الأنشطة الممتعة والمثيرة، التي يمكن الاستمتاع بها طوال فترة الإقامة. تبدأ المغامرة من رحلة كاياك سفاري لمدة 90 دقيقة مع الغوص السطحي وتجربة الجيت سكي المنعشة أو مع مغامرة غوص لا تُنسى.

شانغريلا كير

يلتزم شانغريلا بر الجصة بتوفير بيئة آمنة للجميع من خلال برنامج شانغريلا كير، برنامج السلامة العالمي للمجموعة اللذي يشمل العديد من البروتوكولات والتدابير الإضافية ليستمتع الضيوف بقضاء أجمل اللحظات الفريدة. تتبع شانغريلا توصيات منظمة الصحة العالمية، والتوجيهات المحلية، لضمان دقة وشمولية بروتوكولات التشغيل. تم اتخاذ تدابير ملموسة لمكافحة خطر الإصابة بالفيروسات والبكتيريا حتى يتمكن الضيوف من الشعور بالأمان عند الإقامة أو زيارة فنادق ومنتجعات شانغريلا. تتضمن هذه البروتوكولات: برنامج معزز للتطهير والتعقيم مع التركيز على الأسطح كثيرة اللمس والأماكن متككرة الزيارة، استخدام المطهرات والمعقمات الطبية المصدقة من الوكالة الأمريكية لحماية البيئة، التنظيف المتكرر لمرشحات الهواء وأنظمة التكييف لضمان جودة الهواء، إتخاذ الإجراءات الإحترازية للحفاظ على بيئة آمنة في المطاعم والإجتماعات والفعاليات بالإضافة الى الإحتياطات الإضافية لإحترام ممارسات التباعد الآمن وتعزيز نظام سلامة الأغذية.