شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطلق طريقة لجولة افتراضية لصالة عرضها

لايف ستايل الاثنين ٠٤/أكتوبر/٢٠٢١ ١٩:٥٦ م
شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطلق طريقة لجولة افتراضية لصالة عرضها

 مسقط - ش

 أعلنت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات مجموعة BMW في سلطنة عُمان عن إطلاق صالة عرض افتراضية متطورة على الإنترنت، لتستعرض أسطولها الواسع من سيارات BMW وMINI الفاخرة للمتابعين عبر الإنترنت.

توفر المساحة الافتراضية الجديدة كلياً للعملاء فرصة للاطلاع على جوانب مختلفة من صالة العرض، ما يوفر لهم فرصة لاستكشاف كافة التفاصيل والتعرف على مجموعة من مركباتها من منازلهم أو مكاتبهم المريحة.

تبدأ الجولة الافتراضية المريحة من خلال توجيه العملاء إلى صالة عرض BMW، حيث يمكنهم التنقل عبر السيارات المعروضة من BMW في المنطقة M، وقسم +GKL، وBMW Lifestyle. يلي ذلك صالة عرض MINI، التي تضم مجموعة رائعة من المركبات من طرازات MINI.

وقال رشيد الزماني، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات: "بكوننا نسعى دائماً لنكون رواداً في المجال، فإننا أطلقنا التطبيق هذا لتسهيل فرصة التعرف على صالة عرضنا ومنتجاتنا الفاخرة".

المنصة الجديدة المثيرة متاحة الآن على الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. وتدعو الوكالة عملاءها لتجربة صالة العرض الافتراضية الجديدة مباشرة من خلال زيارة https://www.bmw-oman.com/ وhttps://www.mini-oman.com/.