بلدية شمال الشرقية تستعد لمواجهة أضرار شاهين

بلادنا الأحد ٠٣/أكتوبر/٢٠٢١ ١٦:٣٨ م
بلدية شمال الشرقية تستعد لمواجهة أضرار شاهين

مسقط - الشبيبة

أكّدت بلدية شمال الشرقية الاستعداد لمواجهة الأضرار المتوقع حدوثها جرَّاء الحالة المدارية "شاهين" وتأثيراتها المتوقعة من خلال تجهيز المعدات للقطاعين الفني والصحي والتواصل مع شركات القطاع الخاص لتوفير الدعم بالمعدات بمختلف أنواعها.

وقال المهندس ناصر بن خميس الحسني مدير عام بلدية شمال الشرقية في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية بأن البلدية ممثلة في دوائر الشؤون البلدية ودوائرها المختلفة في ولايات المحافظة في أتم الاستعداد لمتابعة الحالة المدارية /شاهين/ والعمل جنبًا إلى جنب مع باقي القطاعات على تذليل الصعوبات والإشكاليات التي قد تسببها الحالة المدارية على المحافظة من جراء هطول الأمطار وجريان الأودية والشعاب.

وأكد أن البلدية قامت خلال الأيام الماضية بتجهيز كافة المعدات اللازمة التي ستعمل بها في فتح الطرق وإعادة الحركة إذا ما تسببت الحالة المدارية في جريان أودية تؤدي إلى قطع الحركة في مختلف الطرق بالمحافظة.

وأشار إلى أن دوائر الشؤون البلدية بولايات المحافظة قامت بكافة التحضيرات كل حسب اختصاصه؛ لمتابعة الحالة ومستجداتها بما يصدر عن الجهات المعنية ومتابعة كذلك ما يصدر من اللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة بالمحافظة.