كهرباء مزون تصدر فواتير مايو ويونيو ويوليو معاد احتسابها حسب التعديل الجديد لشرائح الاستهلاك

مؤشر الثلاثاء ٢٨/سبتمبر/٢٠٢١ ١٤:٠٧ م
كهرباء مزون تصدر فواتير مايو ويونيو ويوليو معاد احتسابها حسب التعديل الجديد لشرائح الاستهلاك

مسقط - الشبيبة

تنفيذاً للتوجه الحكومي بتعديل شرائح التعرفة المعتمدة لحساب المواطن للفئة السكنية، أصدرت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في سلطنة عمان، فواتير معاد احتسابها لشهور مايو ويونيو ويوليو حسب الفئات الجديدة في 23 سبتمبر 2021.

كما أصدرت شركة كهرباء مزون فاتورة شهر يوليو بالصيغة الاعتيادية بحسب التعديل الجديد لشرائح الاستهلاك بموجب القرار الصادر من هيئة تنظيم الخدمات العامة بتاريخ 2 أغسطس 2021م. وتتوفر فاتورة شهر يوليو من خلال تطبيقات الهاتف (خدمة ONEIC Bill&Pay وتسديد OIFC Khedmah).

ووفرت الشركة خدمة تقسيط مستحقات فواتير شهر مايو ويونيو ويوليو 2021، وذلك بالاتصال بمركز التواصل 80077771 وتقديم طلب تقسيط المستحقات.

ونوهت الشركة لمشتركيها أنه في حالة قيام المشترك بدفع مستحقات شهري مايو ويونيو مسبقا، سيتم خصم المبالغ المسددة سابقا، وسينعكس ذلك في صافي المستحقات النهائية من فاتورة شهر يوليو 2021.

وأصدرت كهرباء مزون في وقت سابق بيانا بملخص الاستهلاك الإجمالي لشهر مايو ويونيو ويوليو 2021، بالإضافة إلى إصدار فاتورة تفصيلية لشهر يوليو. وبهدف نشر الوعي بتفاصيل الفئة التي تم الإعلان عنها حديثًا، تقوم الشركة بنشر جميع التحديثات على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي. ويقوم موظفو الشركة بالرد على جميع استفسارات المشتركين من خلال حسابات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ومركز التواصل التابع للشركة.