'اسمع وشوف' عمل تلفزيوني قادم يناقش قضايا الإنسان العُماني وواقعه المعاش

بلادنا الاثنين ٢٧/سبتمبر/٢٠٢١ ١٨:١٨ م
'اسمع وشوف' عمل تلفزيوني قادم يناقش قضايا الإنسان العُماني وواقعه المعاش

العمانية- الشبيبة 

تلفزيون سلطنة عُمان يقوم ابتداءً من الأول من شهر أكتوبر المقبل، ولمدة 75 يومًا، بتصوير المسلسل المحلي، /اسمع وشوف/، بمشاركة نوعية من نجوم الدراما في السلطنة من بينهم صالح زعل وفخرية خميس وأمينة عبدالرسول ومحمد نور، ودول الخليج وبعض النجوم العرب.

أمين عبد اللطيف المستشار في مجال الدراما بتلفزيون سلطنة عمان والمشرف العام على المسلسل يقول في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن المسلسل المحلي/اسمع وشوف/ الذي ألَّفه الكاتب يوسف الحاج يأتي في سياق الكوميديا التي دائمًا ما تطرح القضايا بلغة رصينة ساخرة، ولكنها مقبولة وهادفة.

الفنان العماني القدير صالح زعل يقول : سعيد جدا بعودة الدراما العمانية التي توقفت لظروف خارجة عن إرادة الجميع وذلك بسبب تأثير جائحة كورونا كما أن مسلسل /اسمع وشوف/هو بداية الانطلاقة بعد الجائحة وسيكون مثالا إيجابيا لتواصل الأعمال الدرامية المقبلة..

الفنانة القديرة فخرية خميس قالت: سعيدة جدا للثقة المتجددة التي تقدمها لنا وزارة الإعلام وعلى رأسها المسؤولون والمهتمون بقطاع الدراما في السلطنة وأن تكون ثقتنا حاضرة مع جمهورنا الكريم.

مضيفة : أن العمل مع المخرج الكبير عارف الطويل الذي تجمعني به تجربة ثانية لهي خطوة مثالية ناجحة لإيجاد روح للدراما العمانية، وبلا شك الذي سيعمل على تحقيق هذا النجاح هو ما ستقدمه الحلقات في المسلسل.

المسلسل هذا العام يُطرح برؤية مغايرة، ويناقش قضايا الإنسان العُماني وواقعه المعاش.