بنك العز الإسلامي يزف البشرى من حساب بشرى لـ 3 فائزين بمبلغ 75 ألف ريال

مؤشر الأحد ٢٦/سبتمبر/٢٠٢١ ١٥:٢٨ م
بنك العز الإسلامي يزف البشرى من حساب بشرى لـ 3 فائزين بمبلغ 75 ألف ريال

مسقط- الشبيبة 

عبر ثلاثة فائزون عن سرورهم البالغ عند تلقيهم خبر الفوز في السحب الشهري الذي أجراه بنك العز الإسلامي على حساب التوفير للجوائز بشرى في فرع المعبيلة ، ويعد حساب التوفير للجوائز بشرى الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية .

وبلغت عدد الجوائز النقدية التي تم إجراء السحب عليها 91 ألف ريال عماني ، تم توزيعها على مجموعة متنوعة من الفائزين حيث تم تخصيص مبلغ 75 ألف ريال عماني لثلاثة فائزين وكل فائز حصل على 25 ألف ريال عماني ، كما توزيع بقية الجوائز على 16 رجل و16 امرأة بمعنى فائز واحد من كل فروع لفروع بنك العز الإسلامي المنتشرة في أرجاء السلطنة ، وكل فائز حصل على مبلغ 500 ريال عماني .

وقد استطاع حساب بشرى أن يدخل السرور والبهجة إلى مجموعة متنوعة من العملاء الذين فازوا في هذه السحوبات ، ورغم اختلاف المبالغ المدخرة في حساباتهم إلا أن حساب بشرى قد جلب البشرى و فك كربة العديد منهم ، فمنهم من استطاع بناء منزل ومنهم من واصل رحلة علاجه بعد تعسر الأحوال عليهم وبعضهم تمكن من اتمام بناء منزله .

وكان بنك العز الإسلامي قد كشف في وقت سابق عن مضاعفة الجوائز في حساب التوفير للجوائز بشرى من 1.8 مليون ريال عماني إلى 2 مليون ريال عماني ، وبلغت قيمة الجائزة السنوية الكبرى 150 الف ريال عماني لفائز واحد و100 ألف ريال عماني الجائزة النصف سنوية لفائز واحد أيضا ، في حين بلغ عدد الفائزين في الجوائز الربع سنوية 3 فائزين وكل فائز يحصل على 50 ألف ريال عماني. يأتي ذلك ضمن خطط البنك في تنفيذ العديد من المبادرات التي يستحقها العملاء خلال هذا العام وتقديم الجوائز التي يستحقونها من خلال مضاعفة فرص الفوز بمضاعفة الرصيد ، حيث أن حساب بشرى هو حساب التوفير الاول في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ويقدم البنك جوائز متعددة يومية وأسبوعية و شهرية، وربع سنوية ونصف سنوية وسنوية .

ويمكن لعملاء حساب التوفير للجوائز بشرى الإستفادة من الخدمات المصاحبة لفتح الحساب مثل الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة.

ويستند حساب التوفير للجوائز بشرى على مبدأ المضاربة حيث يتم استثمار الأموال في وعاء إستثماري بطريقة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة بالإضافة إلى حصول العملاء على فرص للفوز بجوائز نقدية هبة من أموال المساهمين في السحب اليومي، والسحب الأسبوعي، والسحب الشهري، والسحب ربع السنوي، والجوائز الكبرى السنوية والجوائز الخاصة ، وللدخول في السحب يجب فتح حساب بشرى بحد أدنى للرصيد 100 ر.ع فقط ،ويأتي الحساب مع العديد من المزايا مثل الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة.