اجتماع مشترك بين مجلس الوزراء ومجلس الدولة يؤكد على إعلاء المصلحة العليا للوطن

بلادنا الأحد ٢٦/سبتمبر/٢٠٢١ ١٤:٣٢ م
اجتماع مشترك بين مجلس الوزراء ومجلس الدولة يؤكد على إعلاء المصلحة العليا للوطن

العمانية - الشبيبة

صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعدد من أصحاب السمو والمعالي أعضاء المجلس يستقبلون المكرمين أعضاء مكتب مجلس الدولة برئاسة معالي الشيخ رئيس مجلس الدولة وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين كل من مجلس الوزراء ومجلس عُمان.

صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء يُشيد بالدور الذي يضطلع به مكتب المجلس وأعضاؤه في العديد من مجالات التعاون الهادفة.

معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة وأعضاء المكتب يؤكّدون أنّ المرحلة القادمة ستشهد المزيد من التنسيق المشترك مع مجلس الوزراء.

وأكدوا خلال الاجتماع على أهمية تضافر كافة الجهود الرامية إلى إعلاء المصلحة العليا للوطن، حفاظًا على ما تحقق من منجزات وتعزيزًا لمسيرة التنمية الشاملة التي تعم كافة أرجاء البلاد.

استعرض الاجتماع المشترك العديد من الموضوعات أهمها تعزيز الشراكة بين الحكومة ومجلس الدولة، ومواصلة التعاون الفاعل والتنسيق بين مؤسسات الدولة، دعمًا لمسيرة العمل الوطني.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على مواصلة مجلس الدولة القيام بالتوعية المجتمعية الهادفة، من أجل خدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - أبقاه الله -