HUAWEI MateBook 14 الأنيق قريبا في عُمان

لايف ستايل الأربعاء ٢٢/سبتمبر/٢٠٢١ ١٨:٥٠ م
HUAWEI MateBook 14 الأنيق قريبا في عُمان

مسقط – ش

تُطلق هواوي قريبا حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول، والذي يستمر في حمل الحمض النووي لجيل حواسيب MateBook. يحتوي الحاسوب المحمول على شاشة عرض كاملة 2K مريحة للعين لمشاهدة واقية غامرة، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر لتوفير سرعات محسنة بشكل كبير. بالإضافة إلى الاستفادة من الإمكانات الموزعة للجهاز الفائق Super Device لتجربة ذكية- Smart Office، يمكنك توصيل الكمبيوتر المحمول بجهازك اللوحي لاسلكيًا أو بهاتفك الذكي؛ وشاشتك عبر كابل USB-C للحصول على تجربة متعددة وسلسة. يتيح التعاون بين الأجهزة مشاركة الملفات بشكل غير مسبوق بأسلوب بديهي ، وفيما يلي سبب اعتقادنا أنه الخيار الأفضل لحاسوب محمول من الفئة المتوسطة بسعر تنافسي في عُمان.

يوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 جودة عرض متميزة للمستهلكين. إذ يتميز بشاشة عرض كاملة FullView- مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم متعدد اللمس ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90 بالمائة. مع نسبة عرض إلى ارتفاع صديقة للإنتاجية تبلغ 3: 2، توفر الشاشة تجربة شاشة لمس ممتازة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة السائدة لجمهور أوسع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بدقة 2160 × 1440 بكسل تدعم التدرج اللوني 100٪ sRGB، وسطوع عالٍ بشكل لا يصدق 300 nit ، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1500: 1 بالإضافة إلى معدل PPI 185.

كما، ويعمل معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر على تشغيل حاسوب HUAWEI MateBook 14. ويتم تشغيل إصدار المواصفات الأعلى بواسطة معالج Intel®Core ™ i5-1135G7. بصفته معالجًا رائدًا تم تطويره بواسطة Intel ، تم تصنيع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر باستخدام عملية 10 نانومتر SuperFin المتقدمة. يوفر الحاسوب المحمول أداءً أقوى بنسبة 33 في المائة من سابقه، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

كما، ويندرج حاسوب HUAWEI MateBook 14 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا. يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة وشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C مما يوفر لك تعاونًا مستقبليًا متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط بين الثلاثي.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة بخاصية العرض على عدة شاشات- Multi-screen Collaboration على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون. في وضعية المرآة، يمكنك عكس شاشة HUAWEI MateBook 14 على شاشة الكمبيوتر اللوحي، مما يتيح لك العمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات ، أو الرسم على الكمبيوتر المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التمديد الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، وغيرها الكثير.

واستنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14 لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاثة مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للكمبيوتر، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك ، يمكنك توصيل الكمبيوتر المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14. إن مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

كما، ويعد عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل البطارية عالية السعة 56 وات في حاسوب HUAWEI MateBook 14 جنبًا إلى جنب مع حل إدارة الطاقة الذكي من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على ما يهم حقًا. يدعم محول الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 وات متعدد الاستخدامات معايير خرج طاقة متعددة ليس فقط للشحن السريع للحاسوب المحمول، ولكن أيضًا دعم تقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة.

بالإضافة إلى ترقية المعالج وبطاقة الرسومات، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14 على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 8 جيجابايت و 512 جيجابايت NVMe PCIe SSD ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاد مساحة التخزين. إذ أن قراءة الملفات وحفظها وضغطها يصبح أكثر كفاءة، كما أن تعدد المهام أصبح أسهل وأكثر سلاسة.

يوفر التصميم الحراري الجديد الذي يتميز به HUAWEI Shark Fin Fans تبريدًا أكثر فاعلية لتمكين حاسوب HUAWEI MateBook 14 من الاستفادة الكاملة من معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وتقديم أداء سلس ومستدام. يحافظ النظام الحراري القوي الذي يتميز بمروحتين مع شفرات مروحة كثيفة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على حاسوب HUAWEI MateBook 14 مما يجعله بارداً وهادئًا ، حتى في ظل التشغيل العالي.

قد يكون اختيار حاسوب محمول محمول أمرًا شاقًا ومعقدًا بعض الشيء. هناك جوانب متعددة يجب مراعاتها، ابتداءً من حجم الشاشة والدقة وقوة المعالجة والسرعات، ووصولاً إلى ميزات المهام المتعددة. يحدد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الذي تم إطلاقه حديثًا علامة على جميع الصناديق المذكورة أعلاه مما يجعله الحاسوب الأمثل بمقاس 14 لعام 2021 الأكثر طلباً الآن في عُمان.