بدجت لتأجير السيارات تضيف لأسطولها عدد كبير من مركبات ميتسوبيشي

مؤشر الأربعاء ٢٢/سبتمبر/٢٠٢١ ١٥:٠٢ م
بدجت لتأجير السيارات تضيف لأسطولها عدد كبير من مركبات ميتسوبيشي

مسقط - الشبيبة

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- عن عقد صفقة بيع كبيرة لمركبات ميتسوبيشي مع شركة بدجت لتأجير السيارات وهي إحدى شركات التأجير الرائدة في سلطنة عُمان منذ ١٩٨١م. شملت صفقة البيع ميتسوبيشي L200 وميتسوبيشي مونتيرو سبورت.

تعليقًا على صفقة البيع، قال أفتاب خان؛ مدير قسم المبيعات: "يشرفنا اختيار شركة كبيرة مثل شركة بدجت لتأجير السيارات لمركبات ميتسوبيشي لتوسيع أسطولها. وأنا على ثقة بأن بأن كلٍ من هذه المركبات ستكون إضافة جديرة بالترحيب لأسطول الشركة المتنامي وستساهم في تعزيز نجاحها".

ومن جانبه، أضاف يوسف كلكوتاوالا ؛ مدير قسم المبيعات بشركة بدجت لتأجير السيارات: "تُعرف ميتسوبيشي كعلامة تجارية بجودتها وأداءها ومزايا الراحة والاعتمادية التي تقدمها. وحسب تجربتنا السابقة مع ميتسوبيشي، فإننا على ثقة بهذا الاختيار حيث تتميز مركبات ميتسوبيشي بكفاءتها التشغيلية وانحفاض تكاليفها التشغيلية، كما تُعرف الشركة العامة للسيارات بتقديم مستوى عالٍ من الخدمات لزبائنها. نحن نقدِّر كل هذه المزايا ونعلم بأن هذه المركبات الجديدة ستضيف قيمة كبيرة لأسطولنا".

اتخذت مونتيرو سبورت ٢٠٢١ تصميمًا مختلفًا ومحسنًا حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. ويأتي تصميمها الخارجي الجريء مكمِّلًا لتصميمها من الداخل من حيث الجودة العالية والراحة والمزايا الوظيفية. كما تأتي مونتيرو سبورت الجديدة مزوَّدة بالكثير من المزايا التكنولوجية المتطورة، والتي تتضمن شاشة عرض سهلة الاستخدام وذات جودة عالية قياس ٨ بوصات ونظام عرض ميتسوبيشي الصوتي بقياس ٨ بوصات، كما تأتي المركبة مع تطبيق ميتسوبيشي للتحكم عن بُعد.

تعمل مونتيرو سبورت الجديدة بمحرك سداسي الأسطوانات من نوع MIVEC بسعة ٣.٠ لتر ويولِّد قوة ٢١٨ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٢٨٥ نيوتن بسرعة ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة مع ناقل حركة ثماني السرعات الذي يقدم أداء عالِ وكفاءة وقود محسَّنة. لا تزال مونتيرو سبورت الجديدة تحتفظ بنظام الدفع الرباعي الذي يقدم مستوى عالٍ من الجر بغض النظر عن التضاريس، كما تم تزويد هذا الطراز بمزايا متطورة أكثر كنظام التحكم عند نزول المرتفعات ووضع الدفع الثنائي والرباعي ووضع القيادة على الطرق الوعرة إلى جانب مزايا المساعدة الذكية في الظروف الصعبة التي تساعد في تحسين القدرة على الجر وتقدم أداء وثبات عالِ تحت كل الظروف والتضاريس.

إن الجيل الحالي من ميتسوبيشي L200 مصمم ليتولى المهام الشاقة حيث طُوِّرت لتمثل شعار "مصمَّمة لتقهر الصعاب"، كما يشهد هذا الجيل تحسينات كثيرة حيث تعكس L200 الجديدة تصميم الواجهة ذات الحماية الديناميكية الذي طوَّرته ميتسوبيشي مع هيكل منحوت يظهر خطوط حادة تعبر عن متانة وقوة ميتسوبيشي كما تضفي لمسة عصرية جذابة.

وشهدت ميتسوبيشي L200 الجديدة تحسينات كثيرة في الأداء والإمكانيات بفضل محركها ذو سعة ٢.٤ لتر. ويمكن للزبائن اختيار فئة البترول أو الديزل ويتمتع كلاهما بنفس القدرات وكفاءة وقود عالية مع انبعاثات أقل مما يساهم في تقليل استهلاك الوقود. تأتي فئة البترول بطراز دفع ثنائي أو رباعي بينما تتوفر فئة الديزل في طراز الدفع الرباعي فقط والتي تأتي مزوَّدة بخاصية اختيار سهل للدفع والذي يسهِّل الانتقال من وضع قيادة لآخر مما يقدم أداء عالٍ في الطرق الوعرة.

بدأت شركة بدجت لتأجير السيارات العمل في سلطنة عُمان منذ عام ١٩٨١ م، وكانت أول شركة تأجير سيارات عالمية تعمل في السلطنة. تقدم الشركة تشكيلة واسعة من الخدمات تشمل، تأجير لمدة قصيرة وتأجير لمدة طويلة وخدمة توفير سائق، بالإضافة إلى خدمة الجولات السياحية. يشمل أسطول الشركة على أكثر من ١٤٠٠ مركبة، تتنوع من مركبات سيدان فارهة إلى سيارات مدمجة صغيرة وسيارات دفع رباعي. لدى الشركة كشك مفتوح على مدار الساعة في مطار مسقط الدولي بالإضافة إلى ٦ مواقع أخرى غيرها حول السلطنة (الخوير، صلالة، صور، صحار، الدقم) بما في ذلك مكتبها الرئيسي في الموالح.

لمزيد من المعلومات عن الشركة العامة للسيارات، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو متابعة صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.

ولمعرفة المزيد عن شركة بدجت لتأجير السيارات، يرجى متابعة صفحة الشركة في الفيسبوك (BudgetrentacarOman) أو في الانستجرام (budgetrentacar_oman) أو تويتر (@Budgetoman) أو لينكدإن (Budget rent a car, Sultanate of Oman).