غدًا.. الطيران العُماني يستأنف رحلاته الجوية إلى لندن

مؤشر الثلاثاء ٢١/سبتمبر/٢٠٢١ ١٣:٥١ م
غدًا.. الطيران العُماني يستأنف رحلاته الجوية إلى لندن

العمانية - الشبيبة

يستأنف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، رحلاته الجوية بين مسقط ولندن هيثرو وذلك اعتبارا من 22 سبتمبر 2021م. جدولت الرحلات الثلاث الأسبوعية أيام الأربعاء والجمعة والأحد، حيث ستغادر رحلة الذهاب مسقط الساعة 14:25 بالتوقيت المحلي لتصل إلى لندن الساعة 19:10 بالتوقيت المحلي، في حين ستغادر رحلة الإياب لندن الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط الساعة 07:15 أيام السبت والأثنين والخميس. كافة الرحلات سيتم تشغيلها بواسطة أحدث طائرات أسطول الطيران العماني من طراز البوينج 787 دريملاينر.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

يتوجب على الضيوف المسافرين إلى مسقط تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني caa.gov.om

كما ينبغي على الضيوف المسافرين إلى لندن التأكد من تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول المملكة المتحدة البريطانية أو المرور عبرها.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من السلطنة إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات المتعلقة بوجهاتهم قبل السفر، وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com