بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تغادر إلى الدوحة

الجماهير الثلاثاء ٢١/سبتمبر/٢٠٢١ ١٢:١٩ م
بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تغادر إلى الدوحة

الشبيبة - العمانية 

غادرت صباح اليوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم متجهة إلى الدوحة لإقامة معسكر خارجي في إطار استعدادات المنتخب للمباراتين المهمتين المزمع إقامتهما في السابع والثاني عشر من الشهر المقبل مع كل من المنتخب الأسترالي والمنتخب الفيتنامي.

وكان المنتخب الوطني الأول قد أجرى حصته التدريبية الأخيرة بمعسكره الداخلي  بالعاصمة مسقط مساء أمس، وانطلقت هذه الحصة التدريبية في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك لمدة ساعة واحدة بمشاركة جميع اللاعبين عدا عبدالله فواز وأمجد الحارثي حيث واصلا تمارينهما تحت إشراف الجهاز الطبي.

شهد التدريب حضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم، ونائبه محسن بن حمد المسروري والمكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش عضوة مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم والأمين العام - المدير التنفيذي فهد بن عبدالله الرئيسي.

كما قام رئيس الاتحاد بتكريم البطل العُماني اللاعب محمد بن جميل المشايخي الفائز ببرونزية مسابقة دفع الجلة بالألعاب البارالمبية التي أقيمت في طوكيو 2021 وسط أجواء احتفالية مع لاعبي منتخبنا الوطني.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر إقامة مباراة منتخبنا والمنتخب الأسترالي دون حضور جماهيري وذلك باعتبار المنتخب الأسترالي مستضيف المباراة.