نجم الكوميديا الكندي راسل بيترز يقدم عروضا في أبوظبي

سياحة و سفر الاثنين ٢٠/سبتمبر/٢٠٢١ ١٨:٣٥ م
نجم الكوميديا الكندي راسل بيترز يقدم عروضا في أبوظبي

أبوظبي - ش

زار نجم الكوميديا الكندي راسل بيترز العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخرا، وشهدت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عودة الكوميديا إلى أبوظبي من خلال عرض نجم الكوميديا الكندي راسل بيترز الذي أقيم في «الاتحاد أرينا».

وكان بيترز قد اغتنم الفرصة قبل العرض للاستمتاع بالمعالم السياحية والمرافق الترفيهية التي تضمها جزيرة ياس، حيث أقام في فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، وشارك في السباقات في حلبة مرسى ياس.

والجدير بالذكر أن راسل بيترز هو نجم كوميدي عالمي بارز، ومن الشخصيات المشهورة والمفضلة في المنطقة، يتميز بأنه لا يترك أي نمط حضاري أو عرقي إلا ويسخر منه. وصنفت مجلّة رولينج ستونز "بيترز" بين أفضل 50 مقدِّماً كوميدياً على مر العصور، وقد حقق أرقاماً قياسية للحضور في أماكن في جميع أنحاء العالم. 

وتعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

وتقدم جزيرة ياس، البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المرافق الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس مرافق ومعالم ترفيهية عالمية فريدة بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب "ياس لينكس أبوظبي" للجولف، وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي، إلى جانب الفنادق، التي تتضمن، فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس من روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون أبو ظبي جزيرة ياس، وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس، بالإضافة إلى أكثر من 165 تجربة لتناول الطعام. كما تتميز الوجهة أيضًا بمرافق الحفلات الموسيقية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملهى MAD الليلي، والاتحاد أرينا والتي تتكامل مع مجموعة من الخدمات للزوار التي تربط بين جميع مناطق الجذب.