’كارسير’ تطلق خدماتها في سلطنة عمان

مؤشر الأحد ١٩/سبتمبر/٢٠٢١ ١٢:١٨ م
’كارسير’ تطلق خدماتها في سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة

أطلقت كارسير خدماتها مؤخرًا في سلطنة عمان، وهي المنصة الأولى والوحيدة لتقارير تاريخ المركبات في الشرق الأوسط، حيث أصبح بإمكان العملاء الحصول على تقرير شامل عن تاريخ المركبة التي يرغبون بشرائها. وتعتبر كاسير أول منصة عربية توفر مركبات مستخدمة لعملائها بأسعار معقولة للغاية، حيث توفر بيانات شاملة ومجمّعة من عشرات المصادر لتشمل وكالات السيارات والإدارات وشركات التأمين وغيرها من المصادر الموثوقة.

وصرّح المتحدث الرسمي لكارسير قائلًا: "كارسير هي أول منصة تحتوي على تقارير شاملة لتاريخ المركبات في الشرق الأوسط، حيث تقوم بجمع البيانات من مختلف أنحاء العالم مثل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان وكوريا، بالإضافة إلى مزودي البيانات المحلية. يهدف كارسير لحماية مشتري السيارات المستعملة من المعاملات الاحتيالية والمعلومات المضللة؛ فهي تزودك ببيانات مهمة للغاية والتي سوف تساعدك حتمًا على تقييم المركبة بشكل أدق. يمكن للعملاء تصفح موقعنا الإلكتروني والتطبيق للحصول على المزيد من المعلومات ونتطلع دائمًا لخدمتهم."

وتوفّر تقارير كارسير معلومات فنية كاملة وتنبيهات أساسية للمركبة المراد شرائها والتي من خلالها يمكن التعرف على المركبة بشكل أدق وأوضح، مثل أصل المركبة وصورها ومعلومات حول التصليح والصيانات، كما يشمل التقرير سجل الحوادث السابقة وتاريخ الملكية وتسجيل المركبة، بالإضافة إلى عدد أصحاب المركبة السابقين وآخر القراءات على عداد المسافات وسجلات الغرق والضرر والتعويض الكلي والشطب وغيرها من البيانات.

يمكن للعملاء تحميل تطبيق Carseer على أندرويد أو IoS، أو تصفح الموقع الإلكتروني om.carseer.com، وتسجيل الدخول وإدخال رقم المركبة المراد شرائها؛ للحصول على تقرير شامل بسعر رمزي.

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة om.carseer.com.