أستر الرفاعة تعزز وجودها في مسقط بإضافة 200 سرير من مرافق الرعاية المتخصصة

صحة و طب السبت ١٨/سبتمبر/٢٠٢١ ١٨:٤٠ م
أستر الرفاعة تعزز وجودها في مسقط بإضافة 200 سرير من مرافق الرعاية المتخصصة

مسقط - ش

أعلن مستشفى وعيادات أستر الرفاعة ، أحد أكثر المؤسسات الطبية المرغوبة في سلطنة عمان ، عن خططه لتعزيز وجوده في مسقط بإضافة 200 سرير من مرافق الرعاية المتخصصة.

سيحتوي المرفق الجديد على خمس غرف عمليات معيارية ، وحدة قسطرة القلب ، وحدة العناية المركزة المتقدمة تضم 7 اسرة NICU ، ومعدات التشخيص بالراديو والرنين المغناطيسي الحديثة ، بالإضافة إلى العديد من الأطباء المتميزين الجدد. انشاء مراكز التميز في أمراض الجهاز الهضمي وجراحة العظام والأشعة التداخلية والتوليد وأمراض النساء.

ستعمل آستر عمان وآستر كيرلا كمجموعة واحدة تحت قيادة المدير الإقليمي السيد فرحان ياسين.

"مع افتتاح المستشفى الجديد في الغبرة ، مسقط ، سيكون لدى مجموعة أستر الرفاعة أكبر مستشفى للقطاع الخاص في سلطنة عمان" كما قال السيد فرحان ياسين ، المدير الإقليمي لمجموعة أستر كيرالا وسلطنة عمان.

بحلول يناير ، سيتم افتتاح المستشفى الجديد بسعة 200 سرير. سيقدم ما يصل إلى 200 طبيب استشاري من آستر الهند رعاية طبية متخصصة هنا في عمان. ستكون طرق العلاج غير المتوفرة في أي مكان آخر في عمان متاحة لأول مرة في مستشفى أستر الرفاعة بالغبرة. وأضاف أن الهدف من هذه المبادرة هو مساعدة الناس على الاستفادة من أحدث خدمات العلاج المتاحة في الخارج هنا في عمان دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.

هذا الارتباط مع تحقيق التآزر بين البنية التحتية الحديثة في عمان مع كبار الاستشاريين من الهند وسلطنة عمان لتوفير عيادات متخصصة مثل عيادة السكتة الدماغية ، والفيزيولوجيا الكهربية ، وإدارة الصرع ، قال الدكتور أشيك ساينو ، المدير الطبي لأستر عمان.

"مع إضافة هذا المرفق ، سيكون لدى أستر 4 مستشفيات و 7 مراكز صحية مع عدد قليل من المراكز الطبية التي تمت إضافتها في المدن الداخلية في سلطنة عمان لتعزيز راحة المريض إلى جانب استخدام المنصات الرقمية بحيث لا يضطرون إلى السفر طوال الطريق من أجل الحصول على استشارة طبية/متابعة العلاج، قال الدكتور أشندو باندي الرئيس التنفيذي أستر عمان.

قال الدكتور شينوب راج ، مدير العمليات بأستر مسقط ، إن هدفنا هو تكييف أحدث المنصات الرقمية لتعزيز تجربة المريض في مستشفانا الجديد إلى جانب توفير أحدث طرق العلاج بتكلفة معقولة لمساعدة المواطنين والمقيمين في العصر الحالي للوباء.