في 'كارفور مول عمان' يمكنك أن تدفع ذاتيًا دون الانتظار في طوابير المحاسبة

مؤشر الخميس ١٦/سبتمبر/٢٠٢١ ٢٠:٠٧ م
في 'كارفور مول عمان' يمكنك أن تدفع ذاتيًا دون الانتظار في طوابير المحاسبة

مسقط - الشبيبة 

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في سلطنة عُمان، عن افتتاح هايبرماركت جديدة في "مول عُمان"، مركز التسوق الذي تم افتتاحه مؤخراً في ولاية بوشر في مسقط.

ويشكل الافتتاح الرسمي لفرع كارفور 15 في سلطنة عُمان، دلالة على موقعها ومكانتها كشريك محلي موثوق به في جميع أنحاء السلطنة. وتمتد هايبرماركت كارفور على مساحة 9 آلاف متر مربع، مع أكثر من 45 ألف منتج من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، حيث تواصل كارفور جهودها والتزامها بتزويد العملاء بتجربة تسوق استثنائية، الأمر الذي يتيح أمامهم الفرصة للوصول إلى منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

يقدم الفرع الجديد خدمات جديدة لعملاء كارفور في عُمان، مثل خدمة "الدفع الذاتي" وخدمة "امسح وانطلق" وخدمة Queue Busting، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المميزة مثل "امسح وانطلق موبايل". وهذا من شأنه تحقيق تجربة تسوق مميزة، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات تسجيل الخروج، التي تتيح لهم توفير الوقت والجهد. كما يتميز الفرع الجديد بموقعه بالقرب من العديد من الأحياء السكنية، ما يسهل إمكانية الوصول إليه من جميع اتجاهات المدينة.

وقال آلان إنجلبرت، مدير كارفور عُمان لدى "ماجد الفطيم للتجزئة":"نسعى دائماً في كارفور لتزويد عملائنا بتجربة لا تنسى في كل مرة يقومون فيها بزيارة فروعنا، وتتجسد تلك الجهود، من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة المتوفرة، والتي تشكل ليس فقط وسيلة لمساعدة عملاء كارفور على توفير الوقت، بل من شأنها أيضاً تعزيز تجارب التسوق من دون تلامس، والتي تعتبر مهمة للعديد من الأشخاص، لا سيما خلال هذه الأوقات التي نعيشها. وتتناغم خططنا التوسعية من خلال افتتاح فروع جديدة، مع جهودنا لتزويد عملائنا بأسعار وقيمة استثنائية لا تقبل المنافسة. وسيوفر هذا الفرع الجديد المزيد من الراحة للمجتمعات التي نخدمها في عُمان".

وفي إطار رؤيتها ومهمتها التي تجمع بين إرساء المعايير الخاصة لأعمال تجارية مستدامة، وتلك التي تساهم من خلالها بالارتقاء بالمجتمع المحيط، ستقوم كارفور ببيع الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، المصنوعة يدوياً من قبل نساء المجتمع المحلي بالتعاون مع جمعية "دار العطاء"، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى تحقيق تغيير جذري في حياة عائلات وأفراد المجتمع. وستتوفر هذه الأكياس للعملاء داخل فرع كارفور، وسوف تساهم هذه المبادرة المحلية في توفير الدعم لبرنامج "تمكين المرأة"، وهو مبادرة تهدف إلى توفير الدعم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، لا سيما بعد التأثيرات السلبية التي طالتها جراء انتشار جائحة كوفيد-19.

وفي إطار الاحتفال بالافتتاح الرسمي لفرع كارفور في "مول عُمان"، ستتاح الفرصة أمام العملاء للفوز بقيمة 50 ريال عُماني من بطاقات هدايا، وذلك خلال عطلات نهاية الأسبوع الأربع المتتالية بعد حفل الافتتاح. ويتوجب على عملاء كارفور، للمشاركة في هذه المبادرة، التقاط صور السيلفي باستخدام خلفية خاصة تم تركيبها في فرع كارفور “Selfie Wall”، ومن ثم نشر هذه الصور على صفحة كارفور عُمان على فيسبوك واستخدام هاشتاغ #CarrefourOman ، وعمل تاج لصديق يختارونه.