ضاعف سعادتك مع ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة

مؤشر الاثنين ١٣/سبتمبر/٢٠٢١ ١٣:١٥ م
ضاعف سعادتك مع ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة

مسقط - الشبيبة

وسِّع إمكانياتك مع ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة. متوفرة الآن مع مجموعة من المزايا من الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- كجزء من الحملة التي أطلقتها مؤخرًا تحت شعار "ضاعف سعادتك". يتيح هذا العرض للزبائن فرصة تحقيق توفير أكبر عند اقتناء الطراز الجديد من ميتسوبيشي اكسباندر بالإضافة إلى الحصول على هدية نقدية واسترداد ضريبة القيمة المضافة وغيرها الكثير من المزايا.

تعليقًا على اكسباندر، قالت مديرة الاتصالات بالشركة العامة للسيارات؛ الفاضلة زوينة العزرية: "تقدم اكسباندر مستويات عالية من الأداء والراحة والمزايا العملية سواء أكنت ترغب بقيادتها في شوارع المدينة أو الذهاب في مغامرة مع العائلة أو الأصدقاء، مما يجلعها من أكثر السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات في السوق".

يستمر العرض لمدة شهرين ويسري لغاية ١٤ أكتوبر ٢٠٢١. سيحصل الزبائن الراغبين في اقتناء ميتسوبيشي اكسباندر على هدية نقدية تتراوح من ٢,٠٠٠ ر.ع إلى ٢,٥٠٠ ر.ع مع استرداد ٥٪ ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى باقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٣٠,٠٠٠ كم وتسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة ومزايا استبدال المركبة بقيمة ٥٠٠ ر.ع مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

تتميز مقدمة السيارة بتصميم عصري مستلهم من مونتيرو سبورت، ويأتي مع شبكة من الكروم وتبرز تصميم الواجهة ذات الحماية الديناميكية الذي تتميز به ميتسوبيشي مع المصابيح الأمامية. وتأتي المركبة مع مصدات جانبية ذات تشطيبات بالكروم تمتد المصابيح الموجود في الربع الخلفي ومصابيح بشكل (L) إلى الجهة الخلفية مع عجلات ألمنيوم ماسية قياس ١٦ بوصة من درجتين وهوائي على شكل قرش لتمنح هذه السمات المركبة شكل منحوت وقوي.

تأتي اكسباندر من الداخل مع مقصورة قيادة فسيحة مصممة لتعكس مفهوم الضيافة اليابانية الذي يُدعى "اوموتيناشي" وتوفر مستويات عالية من الراحة لجميع الركاب بفضل مقاعدها الداعمة عالية الجودة ومرافقها المريحة.

تم تزويد إكسباندر بمحرك سعة١.٥ لتر مزود بنظام MIVEC الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم مما يسهل قيادة المركبة على الطرق الوعرة حتى مع وجود ٧ ركاب بالغين. كما تتميز اكسباندر بأنها مرتفعة عن مستوى الأرض مما يمنحك ثقة أكبر عن قيادة المركبة على الأسطح الصخرية أو الأسطح المغمورة بالمياه مع الاحتفاظ بمستوى معزز مع أداء عالي في امتصاص الصدمة مما يضمن ثبات وراحة عالية.

تم تعزيز السلامة مع بنية الهيكل المعزز والتي تمتص الطاقة في حالة حدوث تصادم، كما تأتي اكسباندر مع نظام منع قفل المكابح ونظام إشارة التوقف في الطوارئ ونظام التحكم بالثبات ونظام مساعدة صعود المرتفعات وغير ذلك الكثير.

يسري العرض على كامل تشكيلة ميتسوبيشي. للمزيد من المعلومات عن العرض، تفضلوا بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو لمزيد من المعلومات، تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (@mitsubishioman) على تويتر.