عماد الحوسني يرد على منتقدي المقبالي: من أبرز مهاجمي منتخبنا

الجماهير الخميس ٠٩/سبتمبر/٢٠٢١ ٢٢:٣٤ م
عماد الحوسني يرد على منتقدي المقبالي: من أبرز مهاجمي منتخبنا

مسقط - الشبيبة 

رد نجم منتخبنا الوطني السابق عماد الحوسني على منتقدي مهاجم منتخبنا الوطني عبدالعزيز المقبالي، بعد اضاعته لفرصة ثمينة لتسجيل هدف التعادل أمام المنتخب السعودي في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال الحوسني في تدوينه له على حسابه الرسمي في إنستجرام: "لاعبين كرة القدم ومدربين ورياضيين وأصحاب الإختصاص والفكر الكروي ، يعلمون ويدركون بأن مهاجم كرة القدم إذا لم يشارك في المباريات الرسمية بشكل مستمر، ولا يستشعر بثقة المدرب إتجاهه، فمن الطبيعي أنه سيفقد حساسية التهديف وهذا ما حصل مع عبد العزيز المقبالي".

وأضاف الحوسني في تدوينته قائلا: "ضياع الفرص وارده وشئ طبيعي من أي مهاجم، وأنا شخصيا وجميع جماهير المنتخب، كنا نتمنى بأن تكون فرصة عبد العزيز هدفًا لأننا نستحق التعادل على أقل تقدير في المباراة، ولكنه لم يوفق أبدا فيها، وهنا يأتي عامل التوفيق والإحساس بالكرة لها دور كبير عند أي مهاجم.

واختتم الحوسني تدوينه مشيدًا بالمقبالي قائلاً: "ضياع فرصة في مباراة من مهاجم لا تعني بأن المهاجم سيئ بالعكس، سيظل عبدالعزيز نجم من نجوم مهاجمي منتخبنا وأبرز مهاجمي منتخبنا ... أذكر هدفه على إستراليا في ملعب "أي أن زي" في سيدني، وأهدافه في بطولات كأس الخليج لا تنسى، وعندي ثقه أنه سيعود بإذن الله لحساسية التهديف في المباريات القادمة ، بالتوفيق لعبد العزيز ولبقية زملائه اللاعبين في التصفيات وجميع المباريات القادمة ، وسنكون مساندين لكم".