المجلس البلدي بظفار يبحث عددًا من التوصيات

بلادنا الخميس ٠٩/سبتمبر/٢٠٢١ ١٤:٢٥ م
المجلس البلدي بظفار يبحث عددًا من التوصيات

العمانية - الشبيبة

عقد المجلس البلدي بمحافظة ظفار اليوم اجتماعًا لمناقشة الموضوعات المتعلقة بتطوير وتحسين الخدمات والعمل البلدي بمختلف ولايات المحافظة.

واستهل الاجتماع بأداء أعضاء المجلس المعينين بصفاتهم الوظيفية اليمين أمام معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار رئيس المجلس البلدي الذي أشاد بالجهود المبذولة لخدمة العمل البلدي والصالح العام، مثمّنًا معاليه مستوى التعاون بين مختلف الجهات المعنية والتزام المواطنين والمقيمين بالإرشادات والقرارات الصادرة من اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وبحث الاجتماع عددًا من التوصيات، منها تنفيذ مشروع ميناء الصيد البحري بولاية رخيوت إلى جانب استعراض الردود من الجهات الحكومية حول بعض الموضوعات منها تخطيط عدد من المواقع السكنية والتجارية بمنطقة موادم بولاية صلالة.

كما ناقش إعادة تأهيل طريق عقبة "تدبور" وعقبة "طوق" في نيابة طيطام بولاية صلالة لتسهيل حركة السير وخدمة المواطنين قاطني المنطقة، وتناول عدة من الموضوعات والمستجدات المطروحة على جدول الأعمال بما يخدم الارتقاء بالمستوى الخدمي وتطوير المحافظة في مختلف الجوانب.