أسبوع المنتجات التايلاندية

مؤشر الثلاثاء ٠٧/سبتمبر/٢٠٢١ ١٤:١٢ م
أسبوع المنتجات التايلاندية

مسقط - الشبيبة

تتعاون متاجر التجزئة الرائدة لولو هايبر ماركت مع سفارة تايلاند الملكية في مسقط والمركز التجاري التايلاندي - دبي في عرض "أسبوع المنتجات التايلاندية" ، وهو حدث في مدينة مسقط الجميلة ، بدءًا من 7 إلى 15 سبتمبر 2021.

سيعرض "أسبوع المنتجات التايلاندية" أكثر من 600 عنصر مستورد حديثًا من تايلاند بما في ذلك المنتجات الغذائية الحلال المعتمدة والفواكه والخضروات والأعشاب بما في ذلك منتجات البقالة التايلاندية الأخرى والتي سيتم تعزيزها بالترويج داخل المتجر حصريًا في متجر لولو بوشر و عبر موقع لولو في الإنترنت.

يقدم الحدث أيضًا عرضًا للطهي الحي يوضح كيفية استخدام المكونات التايلاندية الأساسية بالإضافة إلى العناصر المحلية البسيطة الموجودة في السوبر ماركت من أجل إعداد بعض الأطباق المعروفة بسهولة بمذاقها الأصيل. سيقام عرض الطهي الحي كل يوم بين الساعة 19.00 - 21.00 مساءً في قسم الوجبات الجاهزة في لولو بوشر.

ليس فقط أكبر مصدري المنتجات الزراعية والغذائية في العالم وأحد منتجي الأغذية الحلال ، تشتهر تايلاند بـ "مطبخ العالم" في سلسلة التوريد العالمية من خلال تقديم أولويات للأمن الغذائي وسلامة الغذاء ، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار في تعزيز الإنتاجية والترويج للمنتجات الزراعية والغذائية عالية الجودة من أجل ضمان أن عمليات الإنتاج بأكملها تتماشى مع المعايير الدولية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.luluhypernarket.com ومتابعتنا على

@ThaiEmb.Muscat

@Luluhyperom