ضاعف سعادتك عند شراء ميتسوبيشي أتراج وميراج

مؤشر الاثنين ٠٦/سبتمبر/٢٠٢١ ١١:٢٥ ص
ضاعف سعادتك عند شراء ميتسوبيشي أتراج وميراج

مسقط - الشبيبة

 استمتع بقيادة مريحة وسلسة مع الطراز الجديد من ميتسوبيشي أتراج وميراج. متوفرة الآن مع مجموعة من المزايا من الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- كجزء من الحملة التي أطلقتها مؤخرًا تحت شعار "ضاعف سعادتك". يتيح هذا العرض للزبائن فرصة تحقيق توفير أكبر عند اقتناء الطراز الجديد من ميتسوبيشي ميراج أو أتراج بالإضافة إلى الحصول على هدية نقدية واسترداد ضريبة القيمة المضافة وغيرها الكثير من المزايا.

تعليقًا على ميراج وأتراج، قالت مديرة الاتصالات بالشركة العامة للسيارات؛ الفاضلة زوينة العزرية: "يتمتع طرازي ميتسوبيشي ميراج وميتسوبيشي أتراج بمزايا الراحة والأداء العالِ والموثوقية والسلامة. ويأتي الطرازين الجديدين مع تصميم جديد وجريء مطابق للغة التصميم الحالية لطرازات ميتسوبيشي الجديدة".

يستمر العرض لمدة شهرين ويسري لغاية ١٤ أكتوبر ٢٠٢١. سيحصل الزبائن الراغبين في اقتناء ميتسوبيشي ميراج أو أتراج على هدية نقدية تتراوح من ١,٦٠٠ ر.ع إلى ١,٢٠٠ ر.ع مع استرداد ٥٪ ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى باقة صيانة لمدة سنتين/٣٠,٠٠٠ كم وتسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة ومزايا استبدال المركبة بقيمة ٣٠٠ ر.ع على طرازات محدَّدة مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات على جميع الطرازات.

تم تزويد طرازي ميتسوبيشي ميراج وأتراج ٢٠٢١ بتحسينات على التصميم الأمامي والخلفي، كما تم إدخال تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. وساهمت التحسينات التي تم إضافتها على مقدمة الطرازين على إضفاء طابع قوي ورياضي.

يأتي كِلا الطرازين مع مقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع مساحة كافية للأمتعة، كما تم تزويد المركبتين بنظام صوتي ذكي قياس ٧ بوصات.

تبلغ سعة محرِّكي ميراج وأتراج ثلاثي الأسطوانات ١.٢ لتر وهما من نوع (DOHC) الذي يبرز آخر إصدار لنظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ٧٨ حصان وعزم ١٠٠ نيوتن متر وتستهلك المركبتان ٢٢ كم/لتر فقط.

ويأتي الطرازان مزوَّدان بمجموعة من مزايا السلامة والأمان والتي تتضمن أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق المزود بنظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا ونظام التحكم بالثبات النشط، ونظام المساعدة في صعود المنحدرات ونظام التحكم النشط في الثبات، بلإضافة إلى تزويدهما بالهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يقدم حماية إضافية للركاب حيث يساعد هذا النظام في حالة حدوث تصادم -لا قدر الله- على تبديد الطاقة الحركية التي يسببها التصادم.

يسري العرض على كامل تشكيلة ميتسوبيشي. للمزيد من المعلومات عن العرض، تفضلوا بزيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة أو لمزيد من المعلومات، تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (@mitsubishioman) على تويتر.