الطيران العماني يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع 'تريبس آند ستاي' لإثراء السياحة العمانية

مؤشر الأحد ٠٥/سبتمبر/٢٠٢١ ١٥:٠٦ م
الطيران العماني يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع 'تريبس آند ستاي' لإثراء السياحة العمانية
جانب من توفيع الاتفاقية

مسقط - الشبيبة

في خطوة جديدة لتعزيزعروضه الخاصة بالعطلات على المستويين المحلي والدولي، وقع الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "تريبس آند ستاي" التي تعد جزءاً من مجموعة شركات كيمجي رامداس. تأتي هذه الإتفاقية في أعقاب الإعلان الأخير عن تخفيف سلطنة عمان لقيود السفر وإعادة فتح حدودها أمام المسافرين المحصنين شريطة تقديم نتيجة سلبية لاختبار تفاعل البلمرة المتسلسل اعتبارًا من 1 سبتمبر، 2021.

على ضوء توقيع هذه الاتفاقية، صرح المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بالقول: "يلعب كلا من الطيران العماني وعطلات الطيران العماني دورًا محورياً وفاعلاً في رفد نشاط القطاع السياحي العماني، من خلال ربط الضيوف المسافرين من الأسواق العالمية بمجموعة واسعة من العطلات الخاصة والإقامات المتخصصة في عُمان، حيث تعد هذه الخطوة جزءًا من إستراتيجية الطيران العماني الهادفة نحو تفعيل القطاع السياحي محلياً، وذلك في أعقاب تخفيف قيود السفر إلى السلطنة و فتح أبوابها أمام الزوار المحصنين. ستعمل هذه الشراكة الإستراتيجية مع "تريبس آند ستاي" على تعزيز زخم مخزوننا الكبير بالفعل من الفنادق وتوفير المنتجات بخاصية الأسعار في وقتها الفعلي. وعلاوة على ذلك، ستضمن هذه العروض وأسعارها التنافسية للمقيمين في السلطنة إمكانية الوصول إلى باقات طيران وحزم فندقية في وجهات مختلفة عبر شبكة رحلات الطيران العماني.

من جانبه قال بانكاج كيمجي، عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس: "نفخر في مجموعة كيمجي رامداس بهذه الشراكة الاستراتيجية مع عطلات الطيران العماني. وبصفته الناقل الوطني للسلطنة، يمثل الطيران العماني وعطلات الطيران العماني بجهودهما ومساعيهما الحثيثة المتواصلة لدعم قطاع السياحة عاملاً بارزًا من أوجه تقدم وتطوير هذا القطاع الحيوي في السلطنة. لقد تصدرت عمان قائمة الوجهات الأكثر رواجًا التي لا يجب تفويت زيارتها على مدى السنوات الماضية، ونتطلع أن يسهم هذا التعاون في تبوء عمان هذا الموقع مجدداً."