هل سيسمح للجماهير بحضور مباريات تصفيات كأس العالم؟ هذا ما قاله أمين اتحاد كرة القدم

الجماهير الجمعة ٠٣/سبتمبر/٢٠٢١ ٠٩:٥٤ ص
هل سيسمح للجماهير بحضور مباريات تصفيات كأس العالم؟ هذا ما قاله أمين اتحاد كرة القدم

مسقط - الشبيبة 

قال فهد الرئيسي الأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم إن فرص السماح للجماهير بحضور مباريات المنتخب المقامة في السلطنة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 "موجودة"، مؤكدًا أنه سيتم في حال تأكد ذلك الإعلان عن الإجراءات الإحترازية الخاصة بذلك وطريقة دخول الجماهير.

وأردف الرئيسي في حديث لبرنامج الدكة في قناة عمان الرياضية أنه يجب على الجميع أن لا ينسى أن الوباء لا زال موجودًا ولم ينحسر بعد، وأنه لا بد من تعاون الجميع من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، مضيفًا بقوله سيتم الإعلان عن الأرقام والنسب المسموح بحضورها واستخدام التطبيق لحجز التذاكر، وشكل دخولها ومكان جلوسها في الملعب، بحيث لا يتسبب ذلك في أي ازدحام.

وأشار الفارسي أن كل ذلك مرتبط بموافقة اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، وأن الإتحاد يعمل حالياً مع فريق مختص من وزارة الصحة لبلورة تلك الإجراءات، والإطمئنان على تطبيق البروتوكول والإحترازات الصحية.

وكان الإتحاد العماني لكرة القدم أعلن عن تعاقده مع شركة "تم دن" لتوصيل الطلبات لتكون الموصل الحصري لمنتجات الإتحاد وتذاكر حضور المباريات المنتخب في الفترة القادمة.