برانكو.. وعد فأوفى

الجماهير الخميس ٠٢/سبتمبر/٢٠٢١ ١٨:٠٧ م
برانكو.. وعد فأوفى

بقلم-هيثم خليل
ربما لم يتوقع حتى أكثر المنجمين شطارة ودهاء  ماتحقق في مدينة أوساكا اليابانية ،أقصد نتيجة المباراة التاريخية  والفوز الذي تحقق عن طريق البديل الناجح الصبحي ،وماقدمه  رجال الأحمر في الخطوة الاولى نحو التأهل الى كأس العالم في قطر 2022 ، فقد وعد برانكو بأن المنتخب سيحقق نتيجة تاريخية وسيفرح الشعب العماني وهذا ماتحقق ،فالرجل كانت ثقته كبيرة باللاعبين وبعمله الذي قام به وحتى بنوعية اللاعبين الذين تمت دعوتهم لصفوف الأحمر العماني .
كرة القدم تصغي لمن يعطيها في أرضية الملعب ولاترضخ في بعض الأحيان للاسماء ،فكتيبة محترفي اليابان فشلت أمام اصرار وعزيمة نجوم الأحمر في المباراة .
المهمة ابتدأت بانتصار تاريخي بعد 11 مباراة من ذي قبل باسماء معظمها من الشباب وبالفعل كان الرجل الكرواتي صادقا قولا وفعلا وذاكر طريقة المصنف الاول على القارة باسلوب رائع وهذا ماتطرق اليه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة وخلص المنتخب من عقدة الدقائق الأخيرة .
بل كان تركيز اللاعبين كبيرا في المباراة حتى دقائقها الحاسمة واستحق رجال الاحمر الفوز الذي فاجئوا من خلاله المصنف الاول على قارة اسيا فلاتبديلات المدرب الياباني نفعت مع ابطال الاحمر ولا دخول لاعبيهم المحترفين في الدوريات الاوروبية كان لها وقع في موقعة الرجال،وشكرا لمعلق المباراة الريامي الذي كان متفائلا في تحقيق الفوز وتحقق.