مجموعة أباريل تفتتح 9 علامات تجارية شهيرة في مول عمان

مؤشر الأربعاء ٠١/سبتمبر/٢٠٢١ ١٨:٠٠ م
مجموعة أباريل تفتتح 9 علامات تجارية شهيرة في مول عمان

مسقط - الشبيبة

تم افتتاح العلامات التجارية التسعة العالمية الشهيرة (آر آند بي، ألدو، تشارلز آند كيث، لافي ان روز، ديون لندن، بيركنستوك، سكيتشرز، دولار بلس، انجلوت) التي تمتلك مجموعة أباريل حق الامتياز فيها، وذلك في مول عمان الذي طال انتظاره. بالنسبة لمتجر آر آند بي، فهذا هو المتجر الحادي عشر في عمان.

ومع افتتاح مول عمان، تستعد مجموعة أباريل لإتمام أكثر من مائة متجر لها في عمان.



ومع افتتاح هذه المنافذ الجديدة تكون مجموعة أباريل قد أضافت أكثر من مائتي موظف عماني في دعم منها لتوظيف القوى العاملة المحلية، وستواصل توظيف المزيد في الأشهر المقبلة.

وهناك علامات تجارية أخرى سيتم افتتاحها في الأسابيع المقبلة وهي: أل سي وايكيكي – وجهة الأزياء الشهيرة، و ريتوالز – العلامة التجارية الهولندية المحبوبة لمستحضرات التجميل للجسم والبيت، و تيم هورتونز الشهيرة، إلى جانب العديد من العلامات التجارية الأخرى.



مجموعة أباريل لها حضور قوي في دول مجلس التعاون الخليجي ومنها سلطنة عمان، وهي تدير علامات تجارية من جميع أنحاء العالم تستوعب أكثر 1750 متجرا وأكثر من 75 علامة تجارية في مختلف المجالات.


هذا وتدير مجموعة أباريل علامات تجارية من جميع أنحاء العالم، من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا إلى أستراليا وآسيا، وتشمل أسماء رائدة في عالم الأزياء والأحذية ونمط الحياة مثل تومي هيلفيغر و تشارلز آند كيث و سكيتشرز و ألدو و ناين ويست و آيروبوستال و جيمي إيطاليان، على سبيل المثال لا الحصر. ومن العلامات التجارية الرئيسية الأخرى تيم هورتونز و كولد ستون كريمري و انجلوت و ريتوالز وغيرها.


وتدين مجموعة أباريل بنموها الكبير لرؤية وتوجيهات رئيستها ومؤسستها الديناميكية، سيما فيد، التي نقلت الشركة من قوة إلى قوة منذ إنشائها في العقدين الماضيين.