رضا آل صالح: الغرفة على استعداد لدعم مجلس الأعمال العماني السعودي

مؤشر الاثنين ٣٠/أغسطس/٢٠٢١ ١٠:٠٠ ص
رضا آل صالح: الغرفة على استعداد لدعم مجلس الأعمال العماني السعودي

العمانية - الشبيبة

انطلاق المنتدى الاستثماري العماني السعودي للتعريف بالفرص الاستثمارية بين السلطنة والمملكة العربية السعودية وتعزيز الاستثمارات في مختلف المجالات.

كما سيشهد المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين في مجال تشجيع الاستثمار وعقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم السعوديين لبحث آفاق التعاون التجاري وفرص الاستثمار المشترك.

وأكد معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في كلمته خلال المنتدى الاستثماري أن هناك توجها من قبل قيادتي البلدين نحو تعزيز الشراكة الاستثمارية الحقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية.

ومن جانبه ، قال معالي المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح وزير الاستثمار السعودي في كلمته إن هذه اللقاءات سيكون لها أثر كبير في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بما تحمله الرؤيتان "رؤية عُمان 2040" ورؤية "المملكة 2030" من طموحات وتطلعات لإيجاد شراكات استثمارية كبيرة في البلدين.

وقال سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان في كلمته إن المنتدى وما يصاحبه من لقاءات ثنائية يعد تأكيدا لطموحات البلدين في إطلاق مشاريع عمانية سعودية مشتركة تسهم في التنويع الاقتصادي، والغرفة على استعداد لدعم القطاع الخاص ومجلس الأعمال العماني السعودي المشترك لتقديم كافة التسهيلات والاستشارات الاقتصادية ودعم المبادرات الاستثمارية المشتركة.