شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطلق عرض Beat the Heat لتمويل سيارات MINI بفائدة 0%

لايف ستايل الأربعاء ٢٥/أغسطس/٢٠٢١ ٢٠:٠٤ م
شركة الجنيبي العالمية للسيارات تطلق عرض Beat the Heat لتمويل سيارات MINI بفائدة 0%

مسقط - ش

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في سلطنة عُمان، العرض المميز Beat the Heat’ على طرازات MINI لفترة محدودة لضمان حصول العملاء على خيارات التمويل بفائدة 0٪.

وبالتزامن مع حلول رأس السنة الهجرية، يأتي العرض المذهل الذي يسري حتى 30 سبتمبر 2021، حيث يتيح للعملاء شراء سيارة أحلامهم دون فائدة على مدى 3 سنوات* كعربون للعطاء والسخاء في هذه السنة الجديدة.

لضمان أفضل تجربة شراء للعملاء، يوفر الوكيل المعتمد باقة خدمة MINI الشاملة لمدة 5 سنوات، أو 100,000 كيلومتر** وباقة صيانة MINI الشاملة (ضمان MINI) لمدة 5 سنوات أو 200,000 كيلومتر**.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتري السيارات الاستفادة من تظليل النوافذ المجاني من Auto Spa والتسجيل المجاني للمركبة للسنة الأولى.

وفي تعليق لها، قالت منى البوسعيدية، مديرة علامة MINI التجارية في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "يستحق الجميع فرصة قيادة سيارة أحلامهم. يوفر العرض الجديد المذهل لمحبي MINI في جميع أنحاء سلطنة عُمان فرصة لتحقيق أحلامهم والاستمتاع بالشعور المباشر والأصيل الذي تضمنه كل واحدة من سيارات MINI".

يسري هذا العرض على جميع السيارات المتوفرة. وللاستفادة من العرض، يجب حجز المركبات واستلامها خلال فترة العرض. وتتطلع شركة الجنيبي العالمية للسيارات للترحيب بعملائها في صالة العرض التي خضعت للتجديد في القرم والتي مددت الآن ساعات عملها من 8.30 صباحاً إلى 7.30 مساءً.