فلاورد تتعاقد مع علامات تجارية عمانية

مزاج الأربعاء ٢٥/أغسطس/٢٠٢١ ١٣:١١ م
فلاورد تتعاقد مع علامات تجارية عمانية

مسقط - الشبيبة

قامت شركة فلاورد الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط بالتعاقد مع مجموعة من العلامات التجارية العمانية كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى دعم المشاريع المحلية في سلطنة عمان والتشارك معهم لتقديم هدايا مميزة لعملائهم أيضاً تتضمن أجمل باقات وتنسيقات الورود وهدايا واكسسوارات.
ومنذ إطلاقها في عمان في أوائل شهر مايو، قامت فلاورد بالتشارك مع "حلوى الحصن" التي تقدم مفهوم وثقافة جديدة في تصنيع الحلوى العمانية يدوياً بطعمها الأصيل المميز وابتكار طرق تقديمها في علب تسهّل تقديمها كهدايا. بالإضافة إلى علامة "كوكي كو" التي تقدم مجموعة من أنواع الكوكيز المختلفة، وعلامة "رفلز" المختصة بجميع أنواع الشوكولاتة والضيافة لمختلف المناسبات.
وتشاركت فلاورد أيضاً مع "الحصن للعطور" وهي علامة تهدف إلى المحافظة على ثقافة العطور العمانية من خلال إدخال الزيوت العطرية العمانية مثل زيت اللبان والمر والياس وغيرها في جميع منتجاتها مثل العطور والصابون والملطفات وغيرها. وتشاركت أيضاً مع العلامة التجارية الفخمة Omanluxury المعنية بإنتاج العطور والزيوت والبخور العمانية بطريقة حديثة وعصرية لتناسب احتياجات العملاء.
يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.