أحمر الشواطئ رفعة راس

الجماهير الأربعاء ١٨/أغسطس/٢٠٢١ ١٧:١٦ م
أحمر الشواطئ رفعة راس

بقلم-هيثم خليل

الجمعة  موعد إنطلاقة رجال أحمر الشواطئ   في بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية بروسيا ،ومهمة الرجال هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة ،فالمنتخب اليوم أصبح أكثر تمرسا وانسجاما والدليل النتائج المميزة التي حققها الفريق بقيادة المدرب الوطني المجتهد طالب بن هلال الذي أكد على جدارة المدرب المواطن إذا توفرت له المساحة في العمل ،فاليوم يفتخر الجميع بأن المنتخب يقارع أقوى منتخبات العالم .
الفوز الذي حققه أحمر الشواطئ في التحضيرات والمعسكرات الخارجية على منتخبات كالباراجواي والسنغال واليابان بطل آسيا وتركيا من مدارس مختلفة  زرع الثقة في قلب مدرب المنتخب الكابتن طالب الثانوي الذي أكد في لقاء أجري معه لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق أنه لايخشى مواجهة منتخبات متمرسة في البطولة كالمنتخب البرتغالي حامل اللقب وبقية منتخبات المجموعة وأن الحضور العماني في البطولة هذه المرة سيكون مختلف .
كلام القائد لم يكن بدون نظرة ثاقبة ،بل أنه تحدث بواقعية ،فالجماهير العمانية تضع آمالها على هذا المنتخب لتعويض المشاركات السلبية للمنتخبات بمختلف أنواع الرياضات في المحافل العالمية والدولية .
طالب هلال عمل بصمت لتحقيق طموحات الجميع وأثبت أنه مدرب محنك ورقم صعب في هذه الفعالية ،كما كان قائدا لدفاعات المنتخب الوطني الأول في السابق ويعتمد على مجموعة مميزة من اللاعبين المجيدين .
نعم نترقب الحضور المغاير هذه المرة وهناك ثقة بعمل الفريق من خلال المباريات والمعسكرات الخارجية التي تواجد فيها ومن الله التوفيق.