جمعية دار العطاء تحتفل بـعـقـد مـن الإنـجـاز

بلادنا الثلاثاء ٢٦/أبريل/٢٠١٦ ٠٥:٠٥ ص
جمعية دار العطاء تحتفل
بـعـقـد مـن الإنـجـاز

مسقط - سعيد الهاشمي - تصوير: محمد علي

احتفلت جمعية دار العطاء مساء أمس الأول بمرور 10 سنوات على إشهارها رسميا كجمعية خيرية وذلك بإقامة حفل في فندق قصر البستان برعاية صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة، وحضور عدد من أصحاب السمو والوزراء والسعادة وأعضاء مجلس الدولة وممثلي الشركات الراعية لبرامج الجمعية وبعض أعضاء ومتطوعي الجمعية.

وبهذه المناسبة هنأ سموه دار العطاء الخيرية بمرور 10 سنوات على إشهارها، وقال: «تهانينا للمسؤولين وإدارة الجمعية ولكل من ساهم ويساهم في نجاحها، آملين الاستمرارية بالعطاء، ومتمنين للجمعية كل التوفيق وأن يواصلوا بحماسهم، ونحن واثقون بقدراتهم، وبإذن الله سندعمهم ونقف معهم».
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها مديرة قسم التسويق مي جميل البيات، وأوضحت خلالها مراحل تطور عمل الجمعية خلال عقد من الزمن والأثر الطيب الذي تركته في حياه الآلاف من المستفيدين من برامجها الهادفة، مؤكدة أن مجلس إدارة الجمعية وكافة العاملين بها يؤمنون إيماناً تاماً بأن الوصول إلى الأهداف المنشودة لا يكتمل إلا بتكاتف جهود الجميع.
تلا ذلك عرض فيلمين تصويريين اختص الأول بعرض إنجازات الجمعية خلال العقد الفائت وبيان الأثر الذي تركته في حياة المستفيدين في كل برنامج من برامجها الستة بلسان حال المستفيدين أنفسهم والرعاة لهذه البرامج، أما الفيلم الثاني فعُرضت فيه نماذج من المساكن التي تمت صيانتها من المبالغ التي تم التبرع بها في الحفل الخيري في العام 2015، والتي بلغ إجماليها 75 مسكناً موزعة على 31 ولاية.
وقام صاحب السمو السيد هيثم بن طارق والمكرمة عضوة مجلس الدولة مريم بنت عيسى الزدجالية، رئيسة جمعية دار العطاء، بتسليم الشركات الداعمة للجمعية خلال مسيرتها الخيرية دروع الشكر والامتنان على دورها الفعال في خدمة الجمعية والمجتمع وأكدت أنه «لولا عطاؤهم وثقتهم وإيمانهم بالدور الذي تقوم به دار العطاء في خدمة المعسرين لما تم تمكنت الجمعية من الوصول إلى ما وصلت إليه من نجاح».
وقام كل من: المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية والرئيس الفخري للجمعية حسين جواد بتسليم درع تذكارية لصاحب السمو راعي الحفل.
وتم عرض فيلم مرئي عن حاجة الجمعية إلى مقر جديد لاستيعاب عدد الموظفين الذي هو في تزايد ضمن خطة الجمعية للتوسع.
وقالت المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية: أود أن أتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد لرعاية حفلنا هذه الليلة ولجميع المتبرعين الكرام الذين وضعوا ثقتهم بنا وساندونا في مشوارنا طوال هذه السنين. وأود أن أؤكد أن طموحنا لا حدود له وأننا بمشيئة الله مستمرون في مسيرة العطاء، ونتمنى من الشركات والأفراد مواصلة هذا الدعم لتتمكن الجمعية من تحقيق المزيد والمساعدة في تمكين الأسر المعسرة ليصبحوا أكثر اعتماداً على أنفسهم.
يذكر أن الحفل جرى برعاية عدد من الشركات الداعمة للجمعية منذ عدة سنوات بالإضافة إلى شركات جديدة كان لها دور فعال في إنجاح الحفل (مجموعة شركات دبليو جي تاول، السلامة لخدمات التأمين، بنك عمان العربي، المتحدة للأوراق المالية، المجموعة العالمية للأعمال، أمواج، بالإضافة إلى الراعي الإعلامي براند انفنيتي).