منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يحتفل بموسم حصاد الرمان

سياحة و سفر السبت ٠٧/أغسطس/٢٠٢١ ١٧:٤٨ م
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يحتفل بموسم حصاد الرمان

مسقط -ش

يحتفل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بموسم حصاد الرمان من منتصف شهر أغسطس لغاية شهر أكتوبر مع تجارب حصرية في المنتجع وخارجه للضيوف والزوار.

اقترب موسم الرمان المرتقب في الجبل الأخضر والذي يعد موطناً لما يقارب 27 ألف شجرة رمان، بالإضافة إلى بساتين الخوخ والعنب والكمثرى، وذلك بفضل مناخه البارد.

يمكن للضيوف المقيمين في منتجع أنانتارا والذي يعتبر أعلى منتجع في الشرق الأوسط الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية المزهرة من خلال المشي في الطبيعة وتسلق الجبال أو أخذ جولة حصرية لمشاهدة الرمان بإرشاد من المرشد السياحي الخاص بالمنتجع، في حين يقدم سبا أنانتارا رحلة رخاء مستوحاة من الموسم تسخر ثراء الفاكهة.

في جولة الرمان التي تستغرق ساعة واحدة، يجتاز الضيوف هضبة سيق لمشاهدة حصاد الفاكهة الشهيرة، والتفاعل مع المزارعين المحليين الذين يسعدهم شرح كيفية زراعة هذه الفاكهة لأجيال وكيفية اختيار العينات المثالية.

يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تدليل أنفسهم أن ينغمسوا في تجربة الرمان الحصرية، وهو علاج مثالي يترك الجسم ناعم ومشرق في المنتجع الصحي الأنيق بالمنتجع. رمان الجبل الأخضر غني بمضادات الأكسدة، ويحظى بالتقدير لقدرته على تجديد البشرة وتغذيتها وحمايتها. العلاج مدته ساعتين ويبدأ بفرك كامل للجسم بالرمان، يليه تدليك مريح وإعادة ترطيب الوجه.

يتمتع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بموقع رائع في قلب سلسلة جبال حجر على ارتفاع 2000 متر من سطح البحر، ليقدم للمسافر الشغوف مجموعة واسعة من التجارب الملهمة التي تتنوع من جلسات اليوغا في قمة الجبل إلى المسارات الجبلية ومراقبة النجوم والرماية وركوب الدراجات الجبلية.