فندق هيلتون هليوبوليس يقدم العديد من الباقات الحصرية بمناسبة العطلات الصيفية

سياحة و سفر السبت ٠٧/أغسطس/٢٠٢١ ١٧:٤٥ م
فندق هيلتون هليوبوليس يقدم العديد من الباقات الحصرية بمناسبة العطلات الصيفية

القاهرة -ش

يقدم فندق هيلتون هليوبوليس بالقاهرة العديد من الباقات الحصرية لإقامة الأفراد والعائلات مخصصة للضيوف الكرام من الدول الخليجية الشقيقة لقضاء أحلى الأوقات في مصر وذلك بمناسبة العطلات الصيفية.

يتميز فندق هيلتون هليوبليس بالقاهرة بموقعه المميز بالقرب من معالم القاهرة السياحية والترفيهية تشمل قصر البارون التاريخي والمجمع التجاري الجديد "سيتي سنتر ألماظة" والعديد من المجمعات الترفيهية، وذلك على بعد دقائق من الفندق. ويعتبرمن أفضل فنادق القاهرة فئة الخمس نجوم حيث يتميز بخدماته الفندقية الممتعة التي تعمل على توفير أكبر قدر من الراحة والإستجمام للنزلاء، و بإطلالات مبهجة على الحدائق الخلابة والمسابح المتعددة مما يجعله المكان الأمثل لقضاء عطلة صيفية مميزة لجميع أفراد العائلة.

يحتوى هيلتون هليوبوليس على عدد 589 من الغرف والأجنجة الفاخرة مع توفر الغرف المتصلة الفخمة التي تناسب جميع العائلات حيث تتميز بديكورأنيق على الطراز الحديث و بإطلالات بانورامية على المسبح وحدائق الفندق. يضم الفندق 3 مسابح محاطة بحديقة ذات مناظر طبيعية خلابة. كما يضم الفندق نادى صحى وصالة رياضية ومرافق للتدليك (المساج) بالإضافة الى ملاعب تنس وحديقة للأطفال مع الأنشطة الترفيهية. تجدون 11 مطعما في الفندق يقدمون المأكولات الأصيلة المصرية والإيطالية والفرنسية والهندية والتايلاندية والآسيوية.