سماعات HUAWEI FreeBuds 4: واحدة من أفضل سماعات الأذن الالسلكية للعام 2021 في عُمان

تكنولوجيا الثلاثاء ٠٣/أغسطس/٢٠٢١ ١٨:١٨ م
سماعات HUAWEI FreeBuds 4: واحدة من أفضل سماعات الأذن الالسلكية للعام 2021 في عُمان

مسقط  - ش

أضافت هواوي سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 إلى خط سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث (TWS). وتتميز سماعة الأذن بتقنية Open-fit النشطة لإلغاء الضجيج 2.0(ANC)، وتوفر صوتًا بجودة الاستوديو بالإضافة إلى شعور بالراحة يُلازمك طوال اليوم. كما تتوافق سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android وiOS. ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة مثل اكتشاف ظروف الإرتداء والتحكم السريع والاستعلام عن الحالة وإلغاء الضجيج وإدارة الجهاز.

تجربة استماع غامرة مع صوت بجودة الاستوديو

تستخدم سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 غشاء مركب من البوليمر البلوري السائل (LCP) والذي يدعم نطاقًا تردديًا يصل إلى 40 كيلو هرتز، لتوفير صوت عالي الدقة ذو جودة استثنائية تصل إلى ثلاثة أضعاف مما يجعله يبدو أكثر ثراءً واكتمالاً. وعلاوة على ذلك، تتضمن سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 محرك ديناميكي بحجم 14.3 ملم، لإنتاج صوت جهير أكبر وأكثر إثارة للإعجاب. وفيما يتعلق بأداء الصوت الجهير، تتبنى سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 محرك تحسين الصوت الجهير المطوّر حديثًا، وأنبوب الجهير واللوحة الرئيسية لتشكيل تجويف صوتي مغلق بشكل مستقل.

تستخدم سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 تقنية المطابقة المتكيفة مع شكل الأذن (AEM) في تقنية open-fit لأول مرة. فمن خلال الكشف التلقائي عن شكل أذن المستخدم وحالة ارتدائه، يمكن لـسماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 تحسين التأثير الصوتي بذكاء مما ينتج عنه جودة صوت متسقة وعالية الدقة بغض النظر عن حالة الارتداء.

كما تسجل سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 صوت عالي الدقة باستخدام الميكروفون عالي الحساسية والذي يدعم معدل عينة يصل إلى 48 كيلو هرتز، مما يساعد في الاحتفاظ بتفاصيل صوتية غنية. ويسجل المستخدمين الصوت المحيط بسهولة باستخدام تطبيق HUAWEI AI Life، فضلًا عن ضبط وضع الصوت لتحسين التقاط الصوت وتقليل الضوضاء البيئية.

تقنية open-fit الفريدة لإلغاء الضجيج

اعتمدت سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 تقنية تقليل الضوضاء الهجين ثنائية الميكروفون والتي تساعد على تحسين إلغاء الضجيج. تساعد هذه الميكروفونات في التقاط الضوضاء المحيطة بدقة، كما تتميز أيضًا بهيكل داخلي جديد يساعد في تجنب تداخل ضوضاء الرياح، بالإضافة إلى تحسين حساسية التقاط الصوت للميكروفون الداخلي. تنفرد سماعات الأذن بهذا الإبتكار والذي يلغي ما يصل إلى 25 ديسيبل من الضجيج عند تشغيل إلغاء الضجيج.

صممت هواوي أيضًا معلمات متعددة لمساعدة سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 على تحقيق إلغاء الضجيج الأمثل والذي يتناسب مع أى ظرف. فعندما يقوم المستخدمون بتشغيل ميزة إلغاء الضجيج، يسمح AEM لسماعات الأذن باكتشاف شكل قناة الأذن وظروف الإرتداء تلقائيًا ثم تعيين أفضل معلمات إلغاء الضجيج من عدة مجموعات بيانات.

هيكل جيد التهوية يسمح بمرور الهواء مما يوفر احساس بالراحة

يُعد الإرتداء المريح لسماعات الأذن هو المفتاح لضمان تجربة مثالية للمستخدم. كما أنه يضيف ثلاثة تعزيزات على انحناءة هيكله العام لملاءمة أفضل. ولا تتيح سلسلة التعزيزات هذه تجربة ارتداء أكثر متعة وزيادة في الصلابة فحسب، ولكنها تتيح أيضًا تعزيز أداء ANC على سماعات الأذن.

مزايا الحزمة

سيستمتع المستخدمون مُحبي ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول (FPS) أيضًا بسماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 بفضل وضع الكمون المنخفض. إذ يستخدم هذا الوضع ترميزًا صوتيًا جديدًا للعبة يمكن أن يحقق تأخيرًا يصل إلى 150 مللي ثانية داخل اللعبة، وقد يصل إلى 90 مللي ثانية عند مزامنة حركة التصوير والصوت.

وتدعم سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 أيضًا اتصال جهازين بما في لك أي هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي أو كمبيوتر شخصي أو ساعة ذكية أو شاشة ذكية من Huawei أو أي أجهزة ذكية أخرى تعمل بنظام Android أو iOS أو Windows. يمكن توصيل أي جهازين بسماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 في وقت واحد، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى أو الفيديو المفضل لديهم دون فقد أي مكالمات. فعند ورود مكالمة، سيتم إيقاف المحتوى تلقائيًا وتحويله بسهولة إلى المكالمة.

جديرٌ بالذكر أنه وابتداءً من 5 أغسطس، ستتوفر سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني ومتاجر هواوي مقابل 58.900 ريال عُماني. وتأتي مع مجموعة من الهدايا المجانية في حال الطلب المسبق.