الأجهزة الفائقة Super Device الجديدة من هواوي الآن في عُمان

تكنولوجيا الأحد ٠١/أغسطس/٢٠٢١ ١٤:٥٥ م
الأجهزة الفائقة Super Device الجديدة من هواوي الآن في عُمان

استمتع بالترفيه الذي لم يسبق له مثيل مع إمكانات التحويل بين الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 وشاشة HUAWEI MateView و جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد مقاس 11 بوصة

مشقط -ش

أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق منتجاتها الجديدة والمبتكرة من الأجهزة الفائقة، والتي تشمل على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 الجديد كليًا، وأول شاشة عرض رائدة مستقلة للشركة HUAWEI MateView بالإضافة إلى الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad 11. تندرج جميع هذه المنتجات تحت مظلة واحدة – الأجهزة الفائقة - Super Device - والتي توفر طرقًا مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة وترتقي بكيفية عملك والترفيه إلى مستوى جديد تمامًا.

قدرات الأجهزة الفائقة تقدم تجربة مكتبية ذكية

توفر تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما توفر لك تجربة سلسة وآمنة. تستخدم التكنولوجيا الموزعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع السيناريوهات المختلفة. كما أنها تجمع بين الأجهزة المستقلة في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج موارد الأجهزة للاستفادة من إمكانات الأجهزة بناءً على احتياجاتك.

ببساطة، يمكن عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي لاسلكيًا على شاشة HUAWEI MateView بينما يمكن توصيل حاسوب HUAWEI MateBook D15 بشاشة HUAWEI MateView عبر كابل USB-C لإنشاء محور مترابط يخترق الحدود لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع والكفاءة. سواء كنت في المكتب أو تعمل من المنزل، يمكن للجهاز اللوحي والشاشة والحاسوب المحمول العمل معًا بسلاسة لتقديم طرق مستقبلية لإنجاز المهام. تتمثل الميزة أو القيمة المضافة لامتلاك أجهزة فائقة توفر تجربة المكتب الذكي - Smart Office في التبادل السهل لمشاركة شاشة الاتصال اللاسلكي والسلكي، وسحب الملفات عبر الأجهزة وإفلاتها لتقديم تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءة وتعاونًا. في النهاية، يتيح لنا ذلك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

قامت هواوي أيضًا بترقية خاصية Huawei Share لتتضمن ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة التي تأتي مع ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة، وضع التمديد ووضع التعاون. في وضع المرآة، كما يوحي الاسم، يمكنك عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook D15 على شاشة الجهاز اللوحي، مما يتيح لك العمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التمديد الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، والتي توفر لك مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها!

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، والتي تسمح لك بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة! بتخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب المحمولة، تعمل خاصية Huawei Share على إثراء ورفع مستوى ما يمكن أن تفعله مع الأجهزة الفائقة المتصلة، مما يمكّنك ويتيح لك بالتأكيد أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعًا من ذي قبل.

حاسوب HUAWEI MateBook D15: قوي وخفيف الوزن

قامت هواوي أيضًا بتحديث سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook D بإطلاق حاسوب HUAWEI MateBook D15 المحمول، والذي يأتي بهيكل معدني رفيع وخفيف لسهولة الحمل. يأتي الحاسوب المحمول الجديد أيضًا مزودًا بشاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView المريحة للعين لتجربة مشاهدة واقية وغامرة، ومعالج Intel Core للطاقة والموثوقية بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تجعله واحدًا من أكثر أجهزة الحواسيب المحمولة مقاس 15 بوصة المطلوبة اليوم.

HUAWEI MateView: الجيل التالي من الشاشات المستقلة

أعلنت هواوي أيضًا عن إطلاق شاشة HUAWEI MateView، أول شاشة رائدة مستقلة من الشركة. تتميز شاشة HUAWEI MateView باتصالها اللاسلكي البسيط جدًا. شاشة ملونة حقيقية – Real Colour Monitor تدعم مجموعة واسعة من الميزات الذكية. تأتي الشاشة الكبيرة مقاس 28.2 بوصة بدقة فائقة الوضوح (UHD) 4K+ مع دقة شاشة رائعة تبلغ 3840 × 2560 بكسل. يكتمل التصميم الأنيق الرائع بشريط HUAWEI Smart Bar، ومكبرات الصوت المزدوجة ونظام صوت الميكروفون المزدوج من أجل انغماس كامل في الصوتيات والمرئيات.

وسٍّع نطاق الإبداع مع HUAWEI MatePad 11

يعد جهاز HUAWEI MatePad 11 أول جهاز لوحي من هواوي مزود بشاشة مقاس 10.95 بوصة؛ تأتي الشاشة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. لا يُترجم هذا إلى عرض أكثر سلاسة فحسب، بل يُترجم أيضًا إلى تحكم باللمس أكثر استجابة إلى جانب إدخال خط اليد بزمن انتقال منخفض. إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين الآن لُعب الألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس.

قدرات الأجهزة الفائقة تقدم تجربة مكتبية ذكية

توفر تجربة الأجهزة الفائقة - Super Device لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما يوفر لك تجربة سلسة وآمنة. جديرٌ بالذكر أن حزمة التجربة المكتبية الذكية متوفرة للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي عبر الرابط الإلكتروني https://bit.ly/3ybUak7، وتشمل كل من حاسوب HUAWEI MateBook D15 و جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي مقابل 419.900 ريال عُماني للجهازين. هذا ويمكن للعملاء شراء الأجهزة بصورة منفصلة، ولكن مع شرائهم للحزمة، يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الهدايا والتي تشمل فأرة، وحقيبة ظهر و سماعة HUAWEI FreeBuds 3i.