ثلاثة فرسان من الخيالة السلطانية يتأهلون إلى بطولة كأس العالم للقدرة 2022

الجماهير الأحد ٠١/أغسطس/٢٠٢١ ٠٩:٥٥ ص
ثلاثة فرسان من الخيالة السلطانية يتأهلون إلى بطولة كأس العالم للقدرة 2022

الشبيبة - العمانية

 تأهل ثلاثة فرسان من الخيالة السلطانية إلى بطولة كأس العالم للقدرة 2022 التي ستقام في مدينة فيرونا الإيطالية بعد اجتيازهم مراحل السباقات التي نظمها الاتحاد الدولي للفروسية.

 وتأهل الفارس هشام بن صالح الفارسي على صهوة الحصان "كاش كاش" بعد اجتيازه مراحل سباق جلينجس الفرنسي الدولي للقدرة لمسافة /160/ كم واشتمل السباق على /5/ مراحل بلغت مسافة المرحلة الأولى /37/ كم والثانية /33/ كم والثالثة /37/ كم والرابعة /33/ كم وبلغت مسافة المرحلة الخامسة والأخيرة /20/ كم.

كما تأهل الفارس أحمد بن سالم الحمداني على صهوة الفرس "تاجازوه" إلى بطولة كأس العالم للقدرة 2022 بعد اجتيازه مراحل السباق نفسه، وقد كان الفارس محمود بن مرهون الفوري على صهوة الفرس "دليلة" أول المتأهلين إلى بطولة كأس العالم للقدرة 2022 وذلك بعد اجتيازه منافسات بطولة كأس العالم للقدرة 2021 التي أقيمت في مدينة بيزا الإيطالية.

وضمن مشاركات الخيالة السلطانية في سباقات القدرة الدولية اجتاز الفارس محمود بن مرهون الفوري على صهوة الفرس "سلام" منافسات سباق جلينجس الفرنسي الدولي للقدرة لمسافة /104/ كم وحقق المركز الرابع، واشتمل السباق على /4/ مراحل بلغت مسافة المرحلة الأولى /33/ كم والثانية /20/ والثالثة /31/ وبلغت مسافة المرحلة الرابعة /20/ كم. واجتاز الفارس فيصل الفارسي على صهوة الحصان "الفريد" سباق جلينجس الفرنسي الدولي للقدرة لمسافة /121/ كم واشتمل على /4/ مراحل بلغت مسافة المرحلة الأولى /37/ وبلغت مسافة المرحلة الثانية /33/ كم وبلغت مسافة المرحلة الثالثة /31/ وبلغت مسافة المرحلة الرابعة والأخيرة /20/ كم.