مناقشة إنشاء نافذة تسويقية إلكترونية لأسر الضمان الاجتماعي والأسر المنتجة بولاية وادي المعاول

مؤشر الخميس ٢٩/يوليو/٢٠٢١ ١٤:٣٦ م
مناقشة إنشاء نافذة تسويقية إلكترونية لأسر الضمان الاجتماعي والأسر المنتجة بولاية وادي المعاول

العمانية - الشبيبة

ناقشت المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة اليوم إنشاء وتصميم نافذه تسويقية إلكترونية في المنصة الإلكترونية لوزارة التنمية الاجتماعية تُعنى بعملية تسويق منتجات وابتكارات أسر الضمان الاجتماعي والأسر المنتجة وتخصيص أماكن تسويقية مدفوعة الثمن في المحال التجارية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ الدكتور هلال بن سعود الحاتمي نائب والي وادي المعاول بالدكتور عبد الرحمن بن سليمان الشحي مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة.

واستعرض اللقاء إمكانية التنسيق مع الجهات المعنية بشأن زيادة تسهيل إجراءات حصول أسر الضمان الاجتماعي والأسر المنتجة على سجلات تجارية حسب الإجراءات المتبعة، ليتسنى للأسر الاستفادة من نظام (صندوق الرفد) التابع لهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وناقش اللقاء أهمية توجيه وحث القائمين على جمعيات المرأة العمانية لزيادة واستمرارية التعاون في العمل الاجتماعي وتشجيع رائدات الأعمال من النساء لعرض منتجاتهن وإقامة معارض تسويقية في مباني الجمعيات؛ وذلك بهدف تنشيط الحركة التجارية وتقديم الدعم للمرأة الطموحة الشغوفة بالتجارة وإبراز مهاراتهم وابتكاراتهم.