دار العطاء تطلق حملة لصيانة المنازل المتضررة من ’منخفض الحج’

بلادنا الثلاثاء ٢٧/يوليو/٢٠٢١ ١٢:٢١ م
دار العطاء تطلق حملة لصيانة المنازل المتضررة من ’منخفض الحج’

مسقط - الشبيبة

كجزء من المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن، ومساعدة المتضررين أطلقت "جمعية دار العطاء" مبادرة "معاً من أجـــل عُمان 3" وذلك لصيانة المنازل المتضررة من "منخفض الحج" في ولاية صور.

حيث تشمل المساعدات منازل الأسر المتضررة من ولاية صور، حيث قام فريق مخصص من جمعية دار العطاء وبإشراف المهندس بمعاينة المنازل التي تتطلب صيانتها، ولأن المسكن من أهم المتطلبات الأسرية سجلت الجمعية عدة منازل مستحقة للصيانة.

وتناشد جمعية دار العطاء جميع المؤسسات والشركات والأفراد بمد يد العون لمساندة هذه الحملة، والتبرع عبر تطبيق جمعية دار العطاء، أو تطبيق ثواني، أو زيارة موقع البوابة الإلكترونية للتبرعات، أو عن طريق حساب بنك مسقط 0315003966850059.

يأتي ذلك في إطار برنامج إدارة الكوارث الذي يعد من البرامج الأساسية لدار العطاء، ويعنى بتقديم يد العون والمساعدة في حالات الكوارث الطبيعية المختلفة، سواء كانت على المستوى المحلي أو الدولي.

حيث سبق وأن نظمت "دار العطاء" حملات إغاثة لمساعدة المتضررين من إعصار جونو، وإعصار مكونو، وإعصار فيت، ومساعدة المتضررين من أخدود السحب الثقال في محافظة شمال الباطنة، وأيضا حملة "معاً في المنشط والمكره" لمساعدة المتضررين من كورونا (كوفيد 19)، وذلك إيمانا منهم بأن عُمان جزء لا يتجزأ من المجتمع الإنساني، وأن تقديم يد العون للآخرين في وقت الأزمات يعكس قيم ومبادئ المجتمع العماني المترابط والمتسامح.